سبب وفاة لي جي هان Lee Ji-han الممثل الكوري لي جيهان

سبب وفاة لي جي هان Lee Ji-han الممثل الكوري لي جيهان
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة لي جي هان Lee Ji-han الممثل الكوري لي جيهان وكذلك سوف نتعرف على كم هو عمر لي جي هان والذي إشتهر من خلال ظهورة في إحدى البرامج وكذلك كان هناك مسلسل كان سوف يتم عرضه عبر قناة mbc فمن هو لي جي هان.

من هو لي جي هان

لي جيهان Lee Ji-han : هو ممثل كوري وهو هو أحد طاقم دراما (موسم كوكدو)  لمشارك في برنامج Produce 101 وكان قد توفى يوم امس 30 اكتوبر 2022 في حادثة مأساوية ونعاه الكثيرون من محبي الشاب الكوري لي جي هان.

أصبح الممثل معروفًا لأول مرة للجمهور في عام 2018 من خلال برنامج Mnet الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الاختبار بعنوان “Produce 101” الموسم الثاني. ظهر لأول مرة كممثل في العام التالي من خلال سلسلة الويب “Today Was Another Nam Hyeon Day”.

وكانت هناك العديد من المنشورات عبر تويتر وكذلك فيس بوك ألى جانب انستقرام وهو الحديث حول ذكرى ظهور الشاب الكوري لي جي هان او لي جيهان وكان احد المتواجدين في احدى البرمج حيث كان ببرنامج الاقصاء برودوس ١٠١ الموسم الثاني.

فقد لي حياته عن عمر يناهز 25 عامًا خلال حشد الجماهير يوم السبت ، والذي أودى بحياة أكثر من 150 شخصًا. أعلنت وكالته 935 إنترتينمنت عن وفاته يوم الأحد من خلال بيان رسمي وأضافت أن مذبح الحداد موجود في قاعة الجنازة بمستشفى ميونغجي في جويانغ ، كيونغ جي. وستقام جنازته بعد ظهر الثلاثاء.

سبب وفاة Lee Ji-han

موت وفاة الممثل الكوري لي جي هان عن عمر ناهز 24 عام وذلك بسبب تدافع مأساوي في حادثة دهس ايتوان حيث مات , توفى الشاب لي جيهان في تلك التدافعات وتم إزعافه على الفور إلى إحدى المستشفيات إلأ أنه توفى متأثراً بالتدافع.

تم اليوم الإعلان عن وفاة لي جيهان المشارك في برنامج Produce 101 في الموسم الثاني سابقا عن عمر يناهز الاربعة و العشرين عاما حيث كان حاضرا يوم أمس في منطقة ايتيوان أثناء التدافع في احتفالات الهالوين مما أدى لاختناقه ووفاته.

لي جيهان انستقرام lee ji han instagram

وحول حساب الممثل الشاب الكوري لي جي هان عبر منصات التواصل الإجتماعي فكانت هناك بعض الحسابات تحمل الإسم ولكن لم يتم التأكد حول صحة تلك الحسابات التي تم التعرف عليها وهي حسابات غير مشهورة وهو الأمر الذي لم يدعنا ان نضعها لكم.

 

160 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *