منوعات

admin تسجيل الدخول وتغيير كلمة السر l.l te data.192.168

l.l te data.192.168 تغيير كلمة السر لأجهزة الرواتر نقدم لكم شرح مختصر لتغيير كلمة السر من خلال الأيبي الخاص بالمودم الراوتر كما مبين معنا في الشرح 192.168.l.1. الدخول على الأي بي 192.168.1.1 على الإنترنت من خلال المتصفح من الكمبيوتر او جهاز الأيفون لكيفية الدخول للأي بي وفتح متصفح الدخول على لوحة تحكم المودم الخاص بكم من خلال الرابط التالي

اسم مستخدم مودم TE DATA
كتابة اسم المتسخدم وكلمة المرور

الصورة توضح كتابة الأي بي الخاص بالدخول للوحة التحكم كما هو مبين في الصورة اعلاه .

اسم مستخدم مودم TE DATA

https://www.youtube.com/watch?v=1qZQZYH7FfI إدخال اسم مستخدم لوحة التحكم في شركة TE DATA وكذلك كلمة المرور الخاصة بالدخول على لوحة التحكم الخاصة بالشركة والولوج إلى الدخول على لوحة التحكم  , ويظهر لك في المستطيل الأول اسم المستخدم وهو :admin  وفي المستطيل الثاني كلمة السر وهي : admin   وبعد ذلك الضغط على دخول او submit.

مميزات 192.168.l.1 تسجيل الدخول

  • تغير رقم Ip الخاص بك والروتر.
  • يمكنك ان تقوم بتغير عنوان الاي بي الخاص بك او بجهاز الروتر نفسه.
  • تستطيع بمنع اي شخص من الحصول على كلمة سر الواي فاي من خلال اغلق وسد ثغره WPS التي يمكن من خلالها الدخول الي الروتر الخاص بك كما تشغل هذه الثغره خطر كبير على معظم الرواتر التي تستخدم هذه الخاصية.
  • يمكنك ان تقوم بتامين الواي فاي وتغير الحماية الخاصة بشبكة ووضع اي حماية تتناسب معك وتوجد العديد من الحمايات مثل wpa او wpa2.
  • يمكن استعراض المستخدمين الفعلين في الشبكة معك على نفسك جهاز الروتر وعرض الماك ادرس الخاص بجهازهم ويمكنك ايضا ان تقوم بحضر ومنع اي شخص من الدخول من خلال منع الدخول عنه بوضع الماك ادرس الخاص بجهازه في اعدادت الروتر والاجهزه الغير مرغوب بها.
  • استعاده ضبط المصنع للروتر الافتراضي حتي يعود الى حالته الطبيعية قبل اي تغير قمت به.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى