عربي ودولي

سبب وفاة كريستينا كيكا انستقرام سناب شات صور كريستيانا كيكا Kristina Kika

التنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي

التنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي سبب وفاة كريستينا كيكا انستقرام سناب شات صور كريستيانا كيكا عبر حساباها على مواقع السوشيال ميديا وماهي الأسباب حول كيف وصل الأمر إلى موت الشابة كريستينا.

مشاكل عديدة يواجهونا بعض مشاهير السوشيال ميديا لا سيما من قبل بعض الأشخاص الذين ينظرون إلى الأشخاص الأخرين من ناحية البحث على بعض الأخطاء او العيوب سواء في الشكل او الحديث وغيرها. https://www.alyemenalghad.com/kristina-kika/

سبب وفاة كريستينا كيكا

تَوفت الشابة العشرينية كريستينا كيكا يوم امس , وأعلنت الصفحات والمواقع مقتل مشهورة التواصل الإجتماعي كريستينا كيكا من خلال الإنتحار بسبب التنمر عليها عبر مواقع التواصل.

التنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفاة اليوتيوبر “كريستينا كيكا دوكيتش” عن عمر يناهز 21 عامًا بعد مزاعم تعرضها لسنوات من التنمر والتصيد على وسائل التواصل الإجتماعي.

من هي اليوتيوبر كريستينا كيكا

هي كريتينا كيكا يوتيوبر وناشطة إجتماعية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي من الجنسية الصربية وتبلغ من العمر 21 عام, وكانت الشرطة قد وُجدة جثتها ميتة بعد قيامها بالإنتحار بسبب التنمر لسنوات ماضية.

حيث تم العثور على المؤثرة الصربية واليوتيوب كريستينا كيكا دوكيتش ميتة بعد تعرضها للتنمر على إنستغرام من خلال التعليقات وكذلك المنشورات من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاة Kristina Kika

تم الكشف عن الوفاة المفاجئة من قبل والدة كريستينا ، التي تُدعى محليًا باسم Natasa Djukic ، والتي أصدرت بيانًا قصيرًا على Instagram.

قالت: ‘سيكون هذا وقتًا عصيبًا علينا جميعًا وكل ما يمكننا فعله هو الحفاظ على ذكراها حية.

وقالت ميرا فلاديسافليفيتش ، وهي من المقربين من المؤثرة ، لوسائل الإعلام المحلية Telegraf: “رهيب. حدث شيء رهيب الليلة الماضية. أناشد جميع وسائل الإعلام الإبلاغ بعناية عن هذه الحالة وعن الفتاة التي كافحت التنمر لمدة خمس سنوات. من فضلك إفهم.’

يأتي ذلك بعد أن قالت كريستينا ، التي كان لديها أكثر من مليون متابع عبر Instagram و YouTube و Twitch ، في مقطع فيديو حديث إنها شعرت أنه لا شيء فعلته على الإطلاق كان جيدًا بما يكفي للآخرين.

تابعنا عبر
المصدر
1
زر الذهاب إلى الأعلى