الفن

حقيقة خبر وفاة كاظم الساهر وماهو سبب إنتشار خبر موت الفنان Kazem Al-saher

لا صحة لخبر وفاته جراء عملية جراحية في لندن

حقيقة خبر وفاة كاظم الساهر وماهو سبب إنتشار خبر موت الفنان Kazem Al-saher حيث تم الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر حول وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر وذلك بعد عملية جراحية قام بها في لندن خلال الأيام الماضية .

تبادل الكثيرون خبر يتحدث عن وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر , وهو الأمر الغير صحيح حيث ننفي عبر اليمن الغد صحة تلك الأخبار التي تم تداولها من قبل بعض نشطاء المواقع للسوشيال ميديا سناب شات وكذلك تيك توك والذي يبحث الكثيرون عن جلب اكثر عدد من المتابعين.

حقيقة خبر وفاة كاظم الساهر

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وايضاً تويتر وذلك بعد نشر بعض النشطاء عبر صفحاتهم على سناب شات وكذلك التيك توك.

وروج بعض النشطاء تلك الشائعات لكسب المتابعين لصفحاتهم وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يستاءون من تلك التصرفات لا سيما في الأخبار التي تتحدث عن الوفاة وكذلك المرض. https://www.alyemenalghad.com/kazem-al-saher/

شاهد ايضاً: جنسية اميرة العباس ويكيبيديا

من هو الفنان كاظم الساهر

كاظم الساهر، مغنٍّ وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية، كاظم جبار إبراهيم “الساهر” السامرائي الموصلي المولد. يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. ويكيبيديا
كاظم الساهر
كاظم الساهر

ماهي جنسية الفنان كاظم الساهر

الفنان العراقي كاظم الساهر هو عراقي الجنسية الأصل ويحمل أيضاً جنسيات أخرى كما هو  حصوله على الجنسية الكندية وكذلك احصوله أيضاً على الجنسية القطرية.

اقراء ايضاً: حقيقة وفاة توفيق رشوان

كم عمر الفنان كاظم الساهر

تاريخ ومكان الميلاد: 12 سبتمبر 1957 (العمر 64 سنة)، الموصل، العراق الطول: 1.82 م الأشقاء: فاطمة الساهر، علي الساهر، محمد الساهر، أميرة الساهر، سالم الساهر، إبراهيم الساهر، حسين الساهر، حسن الساهر، عباس الساهر الابناء: عمر الساهر، وسام الساهر الوالدان: نورية علي عليوي، جبار ابراهيم السامرائي.

يمكن متابعة : حقيقة وفاة عبدالرحمن ابو زهره

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى