حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف وماهو سبب انتشار خبر موته Jassim Sharaf

حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف وماهو سبب انتشار خبر موته عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بعض الصفحات من المواقع الإلكترونية التي نشرة قبل ساعات خبر تحدثت عن رحيل الفنان العراقي ذو 62 عام من العمر.

اخبار إنتشرة خلال الساعات الماضية في الوسط العراقي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك انستقرام وتويتر وايضاً مسجات عبر تطبيق الواتس اب حول وفاة أحد الفنانين العراقيين وهو جاسم شرف. https://www.alyemenalghad.com/jassim-sharaf/

حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف

ان حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف عبارة عن شائعة ولا صحة لها من الحقيقة وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل الفنان عبر صفحته على الفيس بوك والذي اوضح عن إستنكاره لتلك الشائعة التي نشرة الخوف والهلع في عائلته ومحبيه.

وكانت بعض الصفحات والمواقع قد قامت بشنر تلك الأخبار الكاذبة وهو الأمر الذي اقلق اصدقاء ومحبي الفنان العراقي جاسم شرف , وكذلك نشرة الهلع والحزن والخوف من عائلته بعد سماع تلك الشائعات.

شاهد ايضاً: وفاة شريفة الشملان

سبب انتشار خبر وفاة جاسم شرف

وأما حول سبب انتشار موت الفنان جاسم شرف هو بعد دخوله المستشفى وتلقيه العلاج ودخوله في حالة حرجه من المرض وهو الذي طلب من الجميع الدعاء له ان يقوم ويرجع بالسلامه من تلك الوعكه الصحية التي المت به.

وكان الفنان العراقي جاسم شرف قد تعرض لأزمة مرضيه قبل مده وتأزمة حالته الصحية خلال الأسبوع الماضي ودخوله إلى إحدى المستشفيات للعناية المركزة بعد سوء حاله الصحية.

جاسم شرف ممثل كوميدي عراقي. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 1958 (العمر 63 سنة)
الأفلام: بديعة، العربة والحصان

وننوه عبر اليمن الغد بأن يتم البحث عن المصادر الصحيحه واخذ تلك الأخبار من مصادرها وكذلك من خلال الصفحات الرسمية وعدم تصديق العديد من الشائعات التي تم نشرها في الأونة الأخيره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى