حقيقة خطوبة جنى مقداد نجمة طيور الجنة من هي جنى مقداد ويكيبيديا

حقيقة خطوبة جنى مقداد نجمة طيور الجنة من هي جنى مقداد ويكيبيديا
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

ماهي حقيقة خطوبة جنى مقداد إبنة خالد مقداد نجمة طيور الجنة التي ظهرت منذ سنوات طويلة من خلال القناة إشتهرت من خلال العديد من الأغمال الغنائية والإنشادية للأطفال إلى جانب صديقاتها ديما بشار وكذلك لين الصعيدي وأيضاً أمينة كرم الشابة المغربية.

تداول البعض بعض من الصور الخاصة بالفتاة جنى مقداد عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً انستقرام تحدثوا على إعلان خطوبة جنى مقداد خلال الأيام الماضية مستدلين بإحدى صور جنى مقداد برفقة اخوها المعتصم بالله مقداد.

زواج جنى مقداد وفاة جنى مقداد جنازة جنى مقداد جنى مقداد انخطبت 2022 صفحة جنى مقداد جنى مقداد ويكيبيديا خطيب جنى مقداد خطوبة جنى مقداد.

خطوبة جنى مقداد

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض الحسابات الغير رسمية حول خطوبة نجمة طيور الجنة الشابة جنى مقداد , وعبر اليمن الغد ننفي تلك الشائعات التي تم الحديث عنها عبر تلك الصفحات.

هذا وكان شقيقها قد تم عقد القران وكذلك زواج الوليد مقداد من إبنة عمه نور غسان في حفل عائلي والأصدقاء فقط , وتم نشر العرس عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك حسابات كل من الوليد مقداد والمعتصم مقداد وايضاً جنى مقداد.

حقيقة خطوبة جنى مقداد نجمة طيور الجنة من هي جنى مقداد ويكيبيديا
جنى مقداد والمعتصم

من هي جنى مقداد

جنى خالد عبد الله جبريل مقداد،Jana Mekdad إبنة مؤسس قناة طيور الجنة للأطفال، وأحد النجوم فيها. من أب أردني من أصل فلسطيني وأم أردنية، ولدت جنى في 13 نيسان 2008، في دولة الكويت، وتبلغ حالياً الـ 13 من عمرها، لتكون وبفترة قصيرة جداً قد حققت شهرة واسعة وخصوصاً بين صفوف الأطفال في العالم العربي.

شاهد ايضاً: صور من خطوبة وليد مقداد

كم عمر جنى مقداد نجمة طيور الجنة

تبلغ الطفلة جنى مقداد من العمر إلى كتابة المقال الحالي عبر اليمن الغد 14 عام , وهي من مواليد 2008 وهي إبنة خالد مقداد وكذلك مروة حماد.

وتشارك جنى مقداد محبيها من خلال حسابها على انستقرام وكذلك حسابها قناتها على اليوتيوب والذي تحضى بالعديد من المتابعات والمشاهدات من خلال قناتها. https://www.alyemenalghad.com/jana-mekdad/

موعد زواج جنى مقداد

كما أسلفنا سابقاً بأن تلك الشائعات لا صحة لها من الحقيقة والطفلة جنى مقداد مازالت في عمر لا يسمح لها بالزواج وكذلك الخطوبة, ولم يتم الحديث من خلال عائلة جنى مقداد حول تلك الأخبار.

يجدر بالذكر بأن هناك حديث عن قرب خطوبة المعتصم بالله مقداد وهو عصومي, ولكن لم يتم التبيان حول من هي الشابة التي قد يتقدم لها الشاب عصومي مقداد وكذلك لم يتم تحديد خطوبة او زواج المعتصم بالله.

جنى مقداد انستقرام

يمكن متابعة حساب جنى مقداد من خلال حسابها على انستجرام instagram وذلك من خلال الدخول على الرابط الخاص بها عبر الإنترنت و تسجيل دخول انستقرام ومشاهدة صور جنى مقداد وبعض المقاطع ايضاً.

ويتابعها من خلال حسابها على الأنستقرام اكثر من مليون متابع على حسابها على الأنستقرام والتي يشاركها الكثيرون من خلال التعليقات والإعجابات والمشاركات.

142 مشاهدة