أخبار محلية

انتصار الحمادي من هي وماهي قضية إنتصار الحمادي وكم عمرها اعتقال

عارضة الأزياء والفنانة وقصة حبسها في صنعاء

انتصار الحمادي من هي وماهي قضية إنتصار الحمادي وكم عمرها وهي من الفنانات الشابات التي إشتهرت من خلال المسلسلات الأخيرة غربة البن وهي من مسلسلات شهر رمضان في العام الماضي.

اليمن الغداخبار محلية

من خلال موقعنا سوف نتحدث على بعض التفاصيل المختصرة عن حياة اليمنية عارضة الأزياء اليمنية إنتصار الحمادي وكذلك سوف نتعرف على حساب انتصار الحمادي انستقرام وايضاً تويتر والتي عرضت من خلال تلك الحسابات بعض الصور الخاصة بها من خلال عرضها من مسلسلات انتصار الحمادي لشهر رمضان.
وكانت خلال العام الماضي عرضت من مسلسل غربة البن وكذلك مشاركتها في مسلسل على قناة يمن شباب , وماهي صحة الأخبار حول اختطاف انتصار الحمادي . https://www.alyemenalghad.com/intisar-alhamaadi/

من هي انتصار الحمادي ويكيبيديا

انتصار الحمادي من هي وماهي قضية إنتصار الحمادي وكم عمرها اعتقال

انتصار الحَمّادي عارضة أزياء يمنية التي تحولت قضيتها مع الحوثيين إلى رأي العام اذ اعتقلت في فبراير 2021 في بدايات مهنتها. ويكيبيديا
هذا وتم اعتقال حبس انتصار الحمادي من قبل السلطات في صنعاء وذلك تحت تهمة الإخلاء بالأداب العامة, وسوف نضع لكم تفاصيل من خلال قناة الهوية ومعلومات عن سبب اعتقالها من السلطات في صنعاء.

كم عمر إنتصار الحمادي

تبلغ عارضة الأزياء اليمنية والفنانة الشابة انتصار الحمادي 20 سنه إلى تاريخ كتابة الخبر اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 وهي من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 25 يناير 2001 (العمر 20 سنة).

وحول التعرف عن حياة إنتصار الحمادي وزواجها فلم يتم الحديث عن زواج او من هو زوج انتصار الحمادي وذلك بعد البحث عن التفاصيل من خلال ويكيبيديا وغيرها من المواقع التي إهتمت بالبحث عن تفاصيل الشابة الحمادي.

سبب حبس انتصار الحمادي

في شهر فبراير 2021، اعتقلت الحمادي وزميلتها من حي شملان غربي العاصمة اليمنية صنعاء، وسرعان تحول اعتقالها في سجون الحوثيين إلى قضية رأي عام وسط مطالبات حقوقية بالإفراج عنها. قالت نائبة المدير الإقليمي لمنظمة العفو الدولية، لين معلوف، إن الحمادي تعاقب لـ«تحديها الأعراف الاجتماعية للمجتمع الأبوي اليمني الذي يكرس التمييز ضد المرأة». ثم أعلنت هيومن رايتس ووتش إن سلطات الحوثيين أجبرتها على توقيع وثيقة وهي معصوبة العينين أثناء الاستجواب، وعرضت إطلاق سراحها إذا ساعدتهم في إيقاع أعدائهم بـ«الجنس والمخدرات». طلبت سلطات الحوثيين أيضا أن تخضع الحمادي لـفحص العذرية، وهو ما رفضته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى