عربي ودولي

سبب وفاة انشراح موسى من هي وكم عمرها الجاسوسة المصرية

جاسوسة مصرية تم الإفراج عنها وتوفت في إسرائيل

سبب وفاة انشراح موسى من هي وكم عمرها وماهو سبب الحكم عليها بالإعدام في مصر وكذلك سبب انتقالها إلى إسرائيل للعيش هناك مع عائلتها.

متابعينا على اليمن الغد نتعرف اليوم حول إحدى السيدات المصريات والتي توفت عن عمر ناهز 81 وذلك بعد قضية اشعلت الشارع المصري في حينها وهو الذي سنتعرف عليه خلال هذا المقال. https://www.alyemenalghad.com/inshirah-musa/

من هي انشراح موسى

انشراح علي موسى، هي سيدة مصرية عملت بالتجسس لصالح إسرائيل. زوجها هو إبراهيم سعيد شاهين، تم القبض عليها بتهمة التجسس لصالح إسرائيل وحُكم عليها بالإعدام، ولكن تم الإفراج عنها بعد ثلاث سنوات قضتها في السجن في صفقة تبادل أسرى، وتمكنت من دخول إسرائيل مع أولادها الثلاثة. ويكيبيديا

وفاة انشراح موسى وكان لديها بعض من أبناء انشراح موسى وكانت هناك بعض البحث والمعرفة في التعرف  اين انشراح موسى الآن ضاجعت غيرت اسمها وديانتها وأصبحت طباخة: أسرار حوار أجرته الجاسوسة انشراح في إسرائيل تحميل كتاب انشراح موسى حفيد انشراح موسى تحميل كتاب انشراح موسى pdf.

وفيت انشراح موسى مؤخرا وهي الجاموسة المصرية التي عملت لصالح الموساد ابان فترة النكسة عام 67 .. عن عمر يناهز 87 عاما في مدينة تل أبيب بإسرائيل، وتم دفنها على الشريعة اليهودية بعدما عانت من صراع طويل مع مرض الاكتئاب.

متى توفت انشراح موسى

توفت الجاسوسة المصرية انشراح موسى في اسرائيل عن عمر ناهز 81 سنه وذلك بعد الإفراج عنها من قبل السلطات المصرية حينها من خلال تبادل الأسرى .

تاريخ ومكان الميلاد: 1937 (العمر 84 سنة)، المنيا، مصر الشريك: إبراهيم شاهين تاريخ الوفاة: سنة 1977 (39–40 سنة) الاسم الكامل: انشراح علي موسى.

جنازة انشراح موسى وكيف دفنت

دفنت الجاسوسة المصرية والتي إنتقلت إلى إسرائيل حيث تم تشييع جنازتها على الطريقة اليهودية وذلك بعد ان إعتنقد اليهودية وبعد ان عملت لصالح إسرائيل في التجسس وتوفت عام 1977.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى