House of Gucci فيلم بيت غوتشي

فيلم بيت غوتشي House of Gucci حيث نتعرف على بعض من معلومات الفيلم من خلالنا مع امنياتنا لكم بكل التوفيق والمتابعة الحسنة للجميع مع جميع مانقدمه لكم من مقالات ومواضيع منوعه.

تمت ترجمة النص من الإنجليزية.فيلم House of Gucci هو فيلم أمريكي عن جرائم السيرة الذاتية إخراج Ridley Scott ، استنادًا إلى كتاب 2001 The House of Gucci: Story المثيرة للقتل والجنون والبهجة والجشع من تأليف Sara Gay Forden. ويكيبيديا (إنجليزية)

تاريخ الإصدار: 24 نوفمبر 2021 (الولايات المتحدة) متداول المخرج: ريدلي سكوت المنتجون: ريدلي سكوت، جيانينا فاشيو، كيفن جاي والش، مارك هوفام

تم إسقاط المقطع الدعائي لفيلم House of Gucci ، وهو فيلم الجريمة القادم لريدلي سكوت وبطولة آدم درايفر وليدي غاغا.

النجمان يلعبان دور ماوريتسيو غوتشي ، الوريث لمرة واحدة لثروة غوتشي ، وباتريزيا ريجياني ، زوجته السابقة التي أدينت في عام 1998 بأمر بقتله قبل ثلاث سنوات.

يستند House of Gucci ، المقرر إصداره في نوفمبر من هذا العام ، إلى الكتاب غير الخيالي The House of Gucci: A Sensational Story of Murder، Madness، Glamour، and Greed ، الذي نشرته سارة غاي فوردن في عام 2012. المجلد عبارة عن 288 صفحة من وفاة غوتشي والأحداث المحيطة بها.

تم القبض على ريجياني بعد ذلك بعامين ، في عام 1997 ، وبدأت محاكمتها رفيعة المستوى في ميلانو في مايو 1998. واتهمت ريجياني ، إلى جانب العديد من المتآمرين ، بتدبير مقتل زوجها السابق. وزعمت النيابة أنها تريد السيطرة على تركته. قال المحققون في ذلك الوقت إنهم يعتقدون أنها تخشى أن يكون موريزيو على وشك الزواج من امرأة أخرى.

في غضون ذلك ، حافظت ريجياني على براءتها ، حيث سعى محاموها إلى تحميل المسؤولية على أحد المتآمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى