صور : هند القحطاني ويكيبيديا من جديد

26

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

هند القحطاني تظهر من جديد في تريند تويتر ويأتي الترند الخاص بالمعلمة هند القحطاني من خلال نشرها لبعض الفيديوهات الخاصة بها من خلال حسابها على السناب شات وكذلك الإنستقرام والتي تثير ضجة من خلال فيديوهاتها.

اشتهرت هند القحطاني من بداية نشرها لبعض الفيديوهات وكانت أولى شهرتها مع بداية الحديث والتضامن مع الأشخاص الذين يعانون من الميول الجنسي كما ذكرت بذلك بعض المواقع الإخبارية.

من هي هند القحطاني

هي هند القحطاني من قبيلة قحطان في المملكة العربية السعودية, وهي أم لأربع أطفال منهم طفلين “ولدين” وبنتين, وهي معلمة لغة إنجليزية وكانت تعمل في إحدى المدارس في العاصمة السعودية الرياض, وخلال المسيرة العلمية لها في المدرسة وتم ترقيتها في المدرسة لتكون قائدة في المدرسة.

وقالت بعض الأخبار بأنها كانت متشددة في حينها دينياً وكانت تحث على الإلتزام والحشمة للبنين والبنات, وبعد ذلك تضامنت مع المطالبين بالمثلية الجنسية “الميول الجنسي” وهو الذي شهرها من خلال السوشيال ميديا.

هاجرت المعلمة هند القحطاني من المملكة العربية السعودية والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعيش هناك والعمل هناك برفقة أولادها, وقيل أنها طلقت من زوجها بعد العديد من الفيديوهات التي تنشرها من خلال حسابها.

صور هند القحطاني

صور : هند القحطاني ويكيبيديا من جديد
هند القحطاني

أما حول الصور فهي تنشر بشكل شبه إسبوعي العديد من المقاطع الخاصة بها في المنزل او خارج المنزل وتتحدث عن بعض الأمور المتعلقة بها وكذلك بعض الأمور الإجتماعية والتي تثير ضجة من خلال تلك الفيديوهات التي تنشرها من خلال حسابها على السناب شات.

وكان آخر الفيديوهات والتي ظهرت في ترند اليوم هو الحديث عن الحب والزواج وبأنها تريد ان تكون زوجه لشخص أمريكي ولا تريد ان تتزوج من عربي وهو ما ظهر من خلال احدى الفيديوهات لها عبر حسابها.

هذا وفي وقت سابق تحدثت عن ان هناك رجل مليونير طلب منها الزواج إلا أنها رفضت بشكل قطعي الزواج به وتحدثت بأنها لا تريده حتى لو ركع على قدمية امامها على حد حديثها في الفيديو وهو الذي أثار غضب العديد من النشطاء بسبب طريقة الحديث والإلقاء.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More