سبب وفاة المذيع غازي فيصل وحالة من رسائل تعزية في وفاة الإعلامي العراقي

سبب وفاة المذيع غازي فيصل وحالة من رسائل تعزية في وفاة الإعلامي العراقي
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة المذيع غازي فيصل وحالة من رسائل تعزية في وفاة الإعلامي العراقي في جمهورية مصر العربية, وكانت هناك العديد من حالات التعزية في موت شيخ المذيعين العراقيين والذي إنتقل للعيش برفقة زوجة غازي فيصل وأولاده في مصر العربية.

حالة من الحزن في الوسط الإعلامي العراقي وذلك عقب رحيل زعيم وشيخ المذيعيين المذيع المتألق غازي فيصل والذي عمل في العديد من القنوات والعراقية خلال الفترة الماضية, وكانت له بصمته في المجال الإعلامي العراقي. https://www.alyemenalghad.com/ghazi-faisal/

وفاة المذيع غازي فيصل مواليد المذيع غازي فيصل المذيع غازي فيصل ويكيبيديا مواليد المذيع العراقي غازي فيصل

من هو غازي فيصل ويكيبيديا

غازي فيصل، مذيع ومخرج عراقي عمل في دائرة الإذاعة والتلفزيون العراقي منذ بداية تأسيسه، وهو يعتبر شيخ المذيعين في العراق، ومن أوائل العاملين في التلفاز العراقي.

تلقى تعليمه في العراق وتخرج من جامعة الإعلام العراقية وكانت له البداية في الإعلام العراقي منذ بداية تأسيس دائرة الاذاعة والتلفزيون لتكون له بصمته في مجاله.

المذيع غازي فيصل

البداية كانت منذ الدراسة المتوسطة، حيث كان يتولى تدريس مادة اللغة العربية وآدابها الأستاذ الراحل حميد خلخال طيب الله ثراه، وكان أن تنبأ لي بأن أصبح مذيعاً ولقيت منه كل رعاية وتشجيع وتواصلت مع مهرجانات الخطابة في مرحلة الدراسة الإعدادية على مستوى أوسع ونمت الموهبة أكثر فأكثر ، ولما قبلت مذيعاً شاءت الصدف أن التقي الأستاذ خلخال في بغداد بعد سنوات وكانت أولى كلماته : الم اقل لك ستصبح مذيعاً ؟ ولا أنسى هنا ذلك الرعيل الذي رعاني أول عهدي بالإذاعة واخذ بيدي ومنهم المدير العام حينذاك عبد اللطيف الكمالي ومدير الإذاعة عبدالرحمن فوزي وكبير المذيعين سليم المعروف رحمهم الله جميعاً.

وفاة المذيع غازي فيصل

حول سبب موت المذيع غازي فيصل تُوفي في أحد مستشفيات القاهرة يوم الجمعة 10 كانون الأول عام 2021م، بعد معاناة طويلة من مرض عضال.

وتصدر البحث حول موت الذيع وشخ المذيعيين غازي فيصل من خلال البحث على جوجل وكذلك على موقع التواصل الإجتماعي  الإجتماعي انستقرام تويتر فيس بوك .

58 مشاهدة