الفن

فاتن موسى ويكيبيديا فاتن موسى ويكيبيديا عمرها فاتن موسى انستقرام

فاتن موسى ويكيبيديا فاتن موسى ويكيبيديا عمرها فاتن موسى انستقرام من هي وكذلك ماهو سبب طلاق فاتن موسى من الفنان المصري ابن البشوات مصطفى فهمي هذا ماسنتعرف عليه عبر اليمن الغد.

تصدر اسم فاتن موسى اللبنانية وزوجة الفنان الكبير مصطفى فهمي شقيق حسين فهمي وذلك بعد الإعلان من قبل الطرفين عن إنفصالهما وإتهامها له بأخذ الأغراض الخاصة بها من المنزل. https://www.alyemenalghad.com/fatin-mousa/

من هي فاتن موسى

ولدت فاتن موسى بلبنان في 26 أغسطس 1962، وكانت بداياتها كصحفية ثم معدة برامج، وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج «ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى» على قناة «نجوم»، وشاركت في العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية.

هذا وكانت قد تزوجت من الفنان ابن البشوات مصطفى فهمي وإعلان طلاقهما قبل اكثر من شهر دون ان يتم التواصل مع الإعلامية فاتن موسى كما أوضحت الإعلامية اللبنانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اتهام مصطفى فهمي باخذ متعلقاتها

أين متعلقاتي الشخصية ؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي ؟؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط ؟؟؟؟.

تابع: من هي فريدة بلقسام

🔴……………………………………………….
أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم  محاميه إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة… عقار…، وذلك لحين استرجاع واسترداد كاقة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية.

■ ثم عرض محامي الفنان مصطفى فهمي أخذ مؤخر صداقها فقط مقابل التنازل عن المحضر وحال رفض ذلك، كَون أن ذلك الطلاق هو قمّة الغدر في سنوات الزوجية الذي فيها قرر الفنان مصطفى فهمي إزاء قمّة صدقها وحبها له كون الفنان مصطفى فهمي هو أول زواج لها وأن لها حق الأمومة والأمان مع زوجها طبقاً لوعوده لها وحال طلبها تلك الوعود، كان ذلك الترتيب الذي لا يرقى لمستوى الفنان مصطفى فهمي وأصوله التي صدمت فيها .
■وهل يُمكن طبقاً لأقوال محامي مصطفى فهمي أن والده المتوفى منذ عشرين سنة أو أكثر أن يستضيفه في شقته التي هي شقة الزوجية منذ سنة ٢٠١٧ ؟!!
■وهل يمكن للفنان القدير حسين فهمي أن يترك متعلقات الباشوية الخاصة بوالده في منزل زوجية الإعلامية مدام فاتن موسى ؟!!
■الإعلامية فاتن موسى تحتفظ بكافة حقوقها في السب والقذف والبلاغ الكاذب من قبل طليقها مصطفى فهمي وتمسكها بكافة حقوقها الشرعية والقانونية والجنائية قبل هذا الفنان.
■وأخيراً الإعلامية مدام فاتن موسى تُرحِّب بعرض حقوقها الشرعية والقانونية على وجه التحديد وليس قولاً مُرسلاً لها في مكالمة تليفونية بما يتناسب مع مركزها الاجتماعي وفناء سنوات من شبابها معه مقابل التصرفات الغادرة التي تُؤكد الصدمة الشديدة لها بتلك الدرجة،، ونأمل من الفنان مصطفى فهمي مراجعة تلك التصرفات و يكون في الصورة التي يتوقعها جمهوره، ولا تنتهي سيرته بتلك التصرفات التي تُؤثِّر بشكل فعّال سلبياً على المجتمع الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى