الرئيسية / أخبار الإقتصاد / ارتفاع لأسعار الصرف اليوم من اسعار الريال السعودي سعر الدولار في السوق السوداء

ارتفاع لأسعار الصرف اليوم من اسعار الريال السعودي سعر الدولار في السوق السوداء

اليمن الغد : صنعاء

من الأسعار اليوم من اسعار العملات وسعر صرف العملات في اليمن 23 يوليو 2018 في محلات الصرافة اليمنية ” السوق السوداء” صباح اليوم الإثنين.

في التعاملات المالية اليوم الإثنين في الجمهورية اليمنية نقدم لكم متابعينا الكرام الأسعار اليوم من أسعار الصرف وسعر العملات العربية والعالمية في السوق السوداء في محلات الصرافة اليمنية.

ومن خلال الجدول التالي سوف نتعرف على سعر الريال السعودي في السوق السوداء والذي ظهر انهيار الريال اليمني بشكل كبير امام العملة العربية الريال السعودي في محلات الصرافة اليمنية.

كما إننا سوف نقدم للجميع التعرف على سعر الدولار الأمريكي وهو الآخر ارتفع بشكل كبير و انهارت العملة المحلية الريال اليمني أمام العملة الأجنبية الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الاثنين.

  أسعار الريال السعودي من سعر الدولار من اسعار الصرف اليوم

وسوف نتعرف سوياً متابعينا الكرام على الأسعار كما هو موضح من خلال التقرير التالي من الأسعار اليوم من اسعار الريال السعودي سعر الدولار الأمريكي في اليمن من خلال ما نقدمه لكم عبر اليمن الغد.

 

العملة سعر الشراء سعر البيع آخر تحديث
الريال السعودي 134 135 23 يوليو 2018
الدرهم الإماراتي 134 137 23 يوليو 2018
الدولار الأمريكي 503 508 23 يوليو 2018
الإسترليني 640 660 23 يوليو 2018

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر