التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر عبر هاشتاق مقاطعة المراعي عنوانه بالتالي #قاطع_المراعي_وكن_واعي وتفاعل الكثيرون معه.

هاشتاق مقاطعة المراعي حاز النصيب الأكبر من التفاعلات في هاشتاقات اليوم الثلاثاء في الساعات الأولى وذلك بعد نشر المراعي القائمة الجديدة للأسعار الخاصة بالألبان بالعبوات المختلفة.

وكانت شركة المراعي قد نشرت بلشوار فيه الأسعار القديمة و الأسعار الجديدة بعد التعديل لسعر الألبان والذي سوف نعرض لكم عبر اليمن الغد الأسعار كما أوردته شركة الألبان السعودية المراعي.

 

وكانت هناك العديد من الردود عبر الهاشتاق في مقاطعة اسعار المراعي الذي يراه الكثيرون بأنه إرتفاع غير مبرر, بينما رأى اخرون بأن الأسعار ليست بالأسعار الكبيرة التي طرأت على الأسعار.

حيث قال أحد المغردين في تويتر حول الأسعار الجديدة للألبان من شركة المراعي وكذلك المقاطعة حيث عبر عن رأيه واقتبس منها حيث نشر تغريدة قائلاً :

 

لاتقوم شركة بإجراء أي تغيير بالسعر الا بعد دراسة رد فعل العميل وتأثيره الزمني على المبيعات وبناء عليه يتم خفض الإنتاج وعمل خطة لتقليل التأثير في الانفعالات المؤقتة مدروسة و متوقعين المقاطعة المؤقتة عند رفع السعر الحل الاستمرار بالمقاطعة مدة أطول من توقعاتهم.

بينما تحدث آخر حول الأسعار ومن تحدث حول الأسعار بأن الإرتفاع شيء بسيط ويسر ولا يؤثر على المواطن بشيء وكان رد أحد رواد التواصل الإجتماعي حول ذلك حيث تحدث بنشر تغريدة تحدث فيها :

اللي يقول الزيادة نص ريال فقط للأسف لايفقه شي الزيادة تقاس بالنسبة ونسبة الزيادة عااااليه جدا جدا 50% على ايش الزيادة آلات المصنع تعمل بالديزل والديزل ما زاد سعره ولا هلله سيارات نقل الألبان تعمل بالديزل الأعلاف لم يزد سعرها ابي سبب مقنع للزياده.