الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أسعار الصرف اليوم من سعر الريال السعودي سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء محلات الصرافة اليمنية

أسعار الصرف اليوم من سعر الريال السعودي سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء محلات الصرافة اليمنية

اليمن الغد : صنعاء

من المواضيع الخاصة بالإقتصاد اليمني نقدم لكم متابعينا الكرام الأسعار اليومية من أسعار الصرف والعملات العربية والأجنبية في الأسواق اليمنية من سعر الصرف وسعر الريال السعودي والدولار الامريكي كما هو مبين في الجدول التالي.

متابعة يومية من الأسعار اليوم من أسعار الصرف من سعر الريال السعودي سعر الدولار في محلات الصرافة اليمنية ” السوق السوداء” سوف نتعرف سوياً حول الأسعار اليوم من أسعار المعادن الذهبية وسعر الدولار الأمريكي كما هو مبين لكم في موضوعنا حول الأسعار في العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الأخرى اليوم الأحد.

ويمكن التعرف على الأسعار اليوم الاحد 1-7-2018 من الأسعار اليوم من سعر الصرف وسعر العملات العربية والأجنبية, الجدول الموضح سوف نوضح للجميع اهم الأٍسعار واهم العملات التي يتم تعاملها بشكل كبر في الأسواق اليمنية.

  أسعار الصرف الريال السعودي سعر الدولار الأمريكي

 

العملة الشراء البيع التاريخ
الريال السعودي 130 130.2 1 يوليو 2018
الدولار الأمريكي 490 492 1 يوليو 2018
الدرهم الإماراتي 132 133 1 يوليو 2018
الإسترليني 635 660 1 يوليو 2018

 

وفي حال تم تغيير أي من الأسعار لسعر الصرف للعملات الموضحة أعلاه سوف يتم تحديث الموضوع والجدول في حال تغيير أي سعر من سعر العملة اليوم خلال الساعات القادمة.

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر