عربي ودولي

وفاة والدة شميشة الشافعي مقدمة برامج الطبخ انستقرام تويتر فيس بوك من هي شميشة

وفاة والدة شميشة الشافعي مقدمة برامج الطبخ Choumicha Chafay وذلك بعد وفاة والد شميشة الشافعي الذي توفى في نوفمبر 2022 , وكانت شميشة قد نعت والدتها من خلال الاستوري في انستقرام ومنشور تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر.

شميشة الشافعي ويكيبيديا شميشة الشافعي وزوجها شميشة الشافعي انستقرام من هي شميشة الشافعي ام شميشة الشافعي شميشة و اولادها منزل شميشة شميشة 2022.

من هي شميشة الشافعي

شميشة الشافعي مقدمة برامج مغربية برعت وتألقت من خلال إعداد وتقديم برنامجي الطبخ المغربي والعربي «شهيوات شميشة» و«شهيوات بلادي». برنامج الهرم وبرنامج الناس والبيئة بالقناة الأولى المغربية. كما قدمت برامج طبخ على قناة كويزين تي في الفرنسية، وأصدرت العديد من كتب الطبخ باللغتين العربية والفرنسية.

تاريخ ومكان الميلاد: 1972 (العمر 50 سنة)، سيدي حجاج أولاد امراح، المغرب الزوج: كريم أشرفي اسم الولادة: (بالفرنسية: Choumicha Chafay)‏ اللغة الأم: اللغات الأمازيغية المهنة: مقدمة برامج تلفزيونية. https://www.alyemenalghad.com/choumicha-chafay/

سبب وفاة والدة شميشة الشافعي

توفت ام الإعلامية ومقدمة برامج الطبخ المغربية يوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 وذلك بعد معاناتها مع المرض, وكانت المغربية شميشة قد نعت والدتها من خلال منشور لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

انتقلت الى رحمة الله فجر يوم الجمعة والدتي الحبيبة، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مثواها الجنة، اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها، اللهم اسالك الصبر والسلوان لي ولإخوتي وأهلي. انا لله وانا اليه راجعون. الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله.

وفاة والدة شميشة الشافعي مقدمة برامج الطبخ  انستقرام تويتر فيس بوك من هي شميشة

كم عمر شيشة الشافعي

تبلغ من العمر الإعلامية ومقدمة برامج الطبخ هو 50 عام, وهي من مواليد الميلاد: 1972  والتي ولدة في بلدها ودولتها المغرب , والزوج: كريم أشرفي اسم الولادة: (بالفرنسية: Choumicha Chafay)‏ اللغة الأم: اللغات الأمازيغية المهنة: مقدمة برامج تلفزيونية.

 

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى