مقتل حقيقة خبر وفاة بيل غيتس رجل الأعمال كم ثروة Bill Gates عمر

انتشار شائعة موت Bill Gates رجل الأعمال المعروف

251

حقيقة خبر وفاة بيل غيتس رجل الأعمال كم ثروة Bill Gates كم عمر رجل الأعمال العالمي بيل غيتس والذي تم الحديث خلال الساعات الماضية من خلال نشر بعض الشائعات حول وفاته.

تم تداول بعض النشطاء خبر يتحدث عن وفاة رجل الأعمال  بيل غيتس  وهو الأمر الذي لم تم نفيه وجاء ذلك من خلال تذكر بعض النشطاء في رحيل والده والذي توفى قبل عام عن عمر ناهز 94 سنه.

حقيقة وفاة بيل غيتس اغنى رجل في العالم

لا صحة للأخبارالتي تحدثت عن موت بيل غيتس Bill Gates رجل الأعمال وأغنى رجل في العالم حيث تم نفي تكل الأخبار من خلال صفحات مواقع التواصل الخاصة برجل الأعمال المشهور عبر تغريدات يومية له.

وسوف نتعرف عبر اليمن الغد حول من هو اغنى رجل الأعمال في العالم وكم تبلغ ثروته التي يرى خبراء انه لا يمكن ان يتم صرفها خلال 400 عام لو يتم صرف مليون دولار يومياً, وهو يوضح ثروته الكبيرة التي يمتلكها.

شاهد ايضاً: تسجيل دخول انستقرام

من هو بيل غيتس

وليام هنري غيتس الثالث ‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن. أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من الأسهم المطروحة. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 28 أكتوبر 1955 (العمر 65 سنة)، سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة الطول: 1.77 م صافي الثروة: 129.5 مليار USD (2021) فوربس الابناء: جينيفر كاثرين غيتس، فيبي أديل غيتس، روري جون غيتس الوالدان: وليام غيتس، ماري ماكسويل غيتس.

شاهد ايضاً: وفاة نور الدين سعدي

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More