أسماء بنات يمنية 2018 من اجمل أسماء بنات مع معاني الأسماء 2018 اليمنية asmaa banat islamic

أسماء بنات يمنية 2018 من اجمل أسماء بنات مع معاني الأسماء 2018 اليمنية asmaa banat islamic من الأسماء العربية والأسماء العربية من أسماء البنات الإسلامية واليمنية المتعارف عليها في الوسط اليمني.

الكثير من الأسماء العربية واليمنية التي يحافظ عليها الكثيرون من اليمنيين ولا سيما في المناطق الريفية في تسمية الأسماء المعروفة قديماً وتبادل هذه الأسماء إلى وقتنا الحاضر في عدم الدخول في الأسماء الأجنبية والإنجليزية التي خرجت مؤخراً.

 

ومن الأسماء من أسماء البنات في الوسط اليمني الكثير من تلك الأسماء التي رح نضع لكم بعض منها في موضوعنا هنا من هذه الأسماء اليمنية المتعارف عليها والرائجه والكثيرة الإستخدام في الوسط اليمني.

اسماء بنات 2018 يمنية قديمة

أسماء بنات يمنية 2018 من اجمل أسماء بنات مع معاني الأسماء 2018 اليمنية asmaa banat islamic

من الأسماء اليمنية لأسماء البنات القديمة والتي يتم تداولها إلى وقتنا الحاضر هو إسم خديجة  والذي يعتبر إسم خديجة من الأسماء اليمنية لأسماء من اسماء بنات يمنية يتم تسمية المواليد الإناث بها بشكل كبير.

 

ايضاً من الأسماء من أسماء بنات عربية وإسلامية ويمنية إسم فاطمة , فإسم فاطمة هو الأخر منتشر بشكل كبير جداً في الوسط القبلي اليمني وهو من الأسماء المحببه لدى الكثيرون العوائل في الوسط اليمني.

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.