موعد حملة وطن بلا مخالف ومن هم المستهدفين

حملة وطن بلا مخالف : موعد حملة وطن بلا مخالف ومن هم المستهدفين  التي سوف تبداء خلال الأيام المقبلة من شهر شوال 1438هـ وذلك بعد إنتهاء المهلة المقدمة من المملكة العربية السعودية إلى كل المخالفين في المملكة في تصحيح أوضاعهم وسفرهم إلى الأرضي الخاصه بهم قبل تطبيق الحملة.

تبداء حملة وطن بلا مخالف في جميع محافظات المملكة العربية السعودية من بداية أيام شهر شوال 1438هـ وذلك بعد إنتهاء المهلة والفرصة المقدمة من المملكة العربية السعودية بالسماح للجميع من السفر إلى أوطانهم لتصحيح اوضاعهم ومن ثم الدخول إلى المملكة العربية السعودية.

من تستهدف حملة وطن بلا مخالف

من تستهدف حملة وطن بلا مخالف : تستهدف حملة وطن بلا مخالف كل المخالفين المتواجدين في المملكة العربية السعودية والداخلين إلى الأراضي السعودية بطرق غير قانونية وكما هو مبين في الصورة التاليه.

من تستهدف حملة وطن بلا مخالف

وكما هو مبني فإن الحملة تستهدف كل وافد ليس لديه وثيقه اقامة تثبت هويته وهي الإقامة الرسمية النظامية او هوية زائر التي تم اخراجها للجالية اليمنية والسورية.

ايضاً كل وافد لديه الإقامة ولكنه مخالف نظام العمل والإقامة بحيث يعمل في خارج نظام عمله او خارج نطاق الكفيل الخاص به والذي سوف يعرضه للعقوبة.

الوافدين الداخلية إلى الأراضي السعودية عن طريق الزيارة سواء كانت زيارة عمره او حج او عبور ولم يقم بالمبادرة بالمغادرة قبل إنتهاء صلاحية الرخصة.