مشاهدة مسلسل أرض النفاق الحلقة 1 الاولى

اليمن الغد : احمد سالم

مسلسل أرض النفاق عبر شاشة وقناة sbc السعودية, يمكنكم متابعة المسلسل المصري من بطولة محمد هندي في حلقة اليوم في اولى حلقات المسلسل من مسلسلات رمضان لسنة 2018, عبر القنوات الخليجية  في الحلقة الأولى من ارض النفاق.

في الحلقة الأولى من المسلسل الدرامي الجديد ارض النفاق الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد هنيدي, ويسعدنا في موقعنا اليمن الغد بأن نعرض للجميع متابعة ومشاهدة المسلسل عبر قناة القناة على اليوتيوب, ونعرضها للجميع هنا لكل من يريد المتابعة ومشاهدة المسلسل.

 

تدور الأحداث حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي اسمه (مسعود)، ذلك العامل كان دخله ضئيل حياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

وحول مجريات حلقة ارض النفاق الحلقة الاولى حيث  يحلم مسعود بحي جميل، هادئ خالي من المشاكل، و يعمل به مسؤل رش العطر، و لكنه سرعان ما يستيقظ على صوت مديره وهو يخصم له ثلاثة أيام بسبب كسلة. و يري مسعود الكره و الدناوة في حوار مشجعي الكرة. و يتغذب من كره حماته له، وكما أن صديقه حسن يدخل في ورطة تنتهي به في الحجز، حينما يزوره مسعود يطلب منه مساعدة. يقرر مسعود التنزه على كورنيش النيل بينما يفكر في حاله البائس. يلتقي برجل علي كرسي بعجل و مسعود يتعاطف معه ويقرر توصيله للمنزل. حينما فتح الرجل باب بيته، قام من علي الكرسي و دخل المنزل، و وقف مسعود مذهولا.

 

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق