عاكس خط الحلقة الأولى 1 تخرج علي البخيتي عن طوره

البخيتي يصف الربع بالطرطور وقناة يمن شباب بالتافهة

اليمن الغد : صنعاء

بعد عرض برنامج عاكس خط الذي يقدمه الإعلامي اليمني الساخر محمد الربع, عبر شاشة وقناة يمن شباب, نشر علي البخيتي وهو سياسي معروف  نشر تغريدة موجهة للقناة وإلى الربع وفيها بعض الإتهامات للإخوان المسلمين.

وجه الناشط السياسي علي البخيتي عبر تغريدة له في تويتر لقناة يمن شباب ومحمد الربع بالإقلاع عن الكراهية والحقد التي يتصفون بها ضد نظام علي عبدالله صالح سابقاً.

 

ووصف البخيتي قناة يمن شباب بالتافهة, بينما وصف محمد الربع بأنه طرطور لا يبحث سوى على المادة “البقش” , وقال في تغريدة له بأن علي عبدالله صالح قد حارب وقالت حتى قتلت, بينما قال اليدومي لم يعمل أي شيء لمدة السنوات الأربع.

قناة يمن شباب تافهة والربع طرطور مدور بقشتين. طيب يا سفلة أين جماهير الستين؟. عاد صالح فعل معركة أما اليدومي والإخوان فحطوا ما قرحوا حتى طلقة؛ شوية أمراض حاقدين بلا أفق ولا مشروع.

وكانت برنامج عاكس خط في موسمه السادس في حلقته الأولى قد عرضت حلقة خاصة عن الرئيس السابق علي عبدالله صالح, وتتطرق محمد الربع في برنامجه عن الخيانة التي حصلت لـ علي عبدالله صالح من أنصاره.

 

كما كانت الحلقة تدور حول ترك علي عبدالله صالح يواجه مصيره بنفسه, وهروب اقرب الناس له وتركه ليُقتل من قبل الحوثيين في صنعاء اثناء المعارك التي دارت بينه وبين الحوثيين.

 

وكان الربع قد اتهم انصار علي عبدالله صالح بالخيانة, والهروب من المسئولية التي وضعها علي عبدالله صالح لهم, وكانت الحلقة قد تسببت بعض الإنتقادات والتأييدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عاكس خط الحلقة الأولى 1 من برامج رمضان 2018

يمكنكم متابعة الحلقة ” عاكس خط الحلقة الاولى ” .

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق