النتائج برقم الهوية فقط عبر نظام نور عبر وزارة التعليم نتائج الطلاب

ظهور النتائج برقم الهوية الوطنية

اليمن الغد :احمد سالم

الآن ظهور النتائج عبر رقم الهوية الوطنية فقط عن طريق بوابة وموقع نظام نور المركزي السعودي, حيث تم الإنتهاء من الإختبارات, وظهرت النتائج لجميع الطلاب عبر بوابة نظام نور المركزي اليوم,ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول ومعرفة نتيجة الإختبارات.

 

نتائج الطلاب نظام نور

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إنزال نتائج الطلاب 2017/2018 لجميع الطلاب والطالبات في المملكة, وتم تجهيز النتيجة والحصول عليها بطريقة سريعة, وكانت النتيجة قد ظهرت عبر موقع نظام نور الإلكتروني التابع لـ وزارة التعليم السعودي.

النتائج برقم الهوية فقط عبر نظام نور عبر وزارة التعليم نتائج الطلاب
بوابة نظام نور

 

هذا وقد تم إرسال رسائل لجميع أولياء الأمور في جميع المدارس في المملكة, وهي توضح بالحضور لاستلام نتائجهم أبنائهم او الدخول على موقع نور لإظهار نتائج أبنائهم عن طريق النظام.

 

والكثير من أولياء الأمور في إجازة خارج المملكة العربية السعودية, وذلك تم إتاحة النتائج من نتائج الطلاب عبر نظام نور لتسهيل الوصول إلى نتائج أبنائهم الطلاب.

 

أما الطريقة المباشرة للاستعلام عن النتائج 1439 تتم من خلال رابط نظام نور المباشر برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط  والذي أتاحت وزارة التعليم عبر الرابط من هنا.

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق