مشاهدة نتيجة مباراة السد والأهلي في دوري ابطال آسيا 2:2

اليمن الغد : احمد سالم

مباراة الاهلي والسد مباراة قوية من مباريات اليوم في الدوري من ابطال اسيا, وكانت المباراة قد بدأت بالأهداف في العشر الدقائق الأولى كلا الفريقين, وبدأت المباراة وانتهت في مباراة قوية لكل من الأهلي السعودي والسد القطري في لقائهم الليلة.

لقاء الليلة لم يكن لقاء سهلا على الفريقين, حيث بدا السد القطري بإحراز الهدف الأولى من بداية الدقيقة الثانية من مجريات الشوط الأول الذي بدأت بشكل قوي, وتمكن اللاعب في السد القطري من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية.

ولم تمضي سوى اقل من 7 دقائق حتى تمكن الأهلي السعودي من إحراز هدف التعادل في المباراة, وجرت مجريات الشوط الأول من المباراة من مباراة السد القطري والأهلي السعودي بشكل قوي من الفريقين, ويتمكن الأهلي السعودي من إحراز الهدف الثاني في مرمى السد القطري في الدقيقة 39 من مجريات الشوط الأولى من المباراة.

 

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التقدم للأهلي السعودي في مباراته اليوم ضد نظيره القطري السد.

 

بدأت الشوط الثاني لتبداء الإثارة بين الفريقين, وتبداء الإثارة بين الجمهور المتواجد في ملعب الملك عبدالله الدولي, وحالة من التوتر لكل متابعي المباراة عبر شاشات التلفزيون والكمبيوتر الهواتف النقالة.

 

السد القطري يعادل النتيجة في الدقيقة 70 من مجريات الشوط الثاني عن طريق نفس اللاعب بغداد بونجاح الذي تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 2 من الشوط الأول.

 

وتسارع الدقائق في المباراة, لتضيق على الفريقين في محاولة من كل من الفريقين في التقدم بهدف ليعزز موقفهم في لقائهم الليلة, وفرص عديدة من الفريقين, وضغط كبير على الفريقين من قبل اللاعبين في اللقاء.

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق