نتيجة مباراة الأهلي والسد في مباراة اليوم يلا شوت دوري ابطال اسيا

مشاهدة حيه

اليمن الغد : احمد سالم

متابعة مباراة الأهلي السعودي ضد السد القطري في لقائهم اليوم من الدوري, تمكن الأهلي السعودي من إحراز هدفين في الشوط الأول من مجريات المباراة, بينما السد تمكن من إحراز هدف وحيد لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2:1 لصالح الأهلي السعودي.

في مباراة قوية في لقاء اليوم من لقاء المباريات اليوم من مباراة السد القطري ضد الأهلي السعودي, وكانت المباراة قد بدأت بشكل قوي من قبل الفريقين, وتمكن الأهلي السعودي من حسم المباراة في مجريات الشوط الأول.

وتمكن الأهلي السعودي في الدقيقة 9 من بداية الشوط الأول في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب كلاوديمير دي سوزا, وهو الذي أربك نادي السد القطري.

 

وأتى هدف الأهلي السعودي بعد الهدف الأول الذي كان هدف سريع من قبل السد القطري في الدقيقة الثانية من خلال بغداد بو نجاح, والذي أحرز الهدف في بداية الشوط الأول من هجمة قوية وتسجيل هدف رائع.

نتيجة مباراة الأهلي والسد في مباراة اليوم يلا شوت دوري ابطال اسيا

وجرت المباراة في العديد من الفرص, وضياع الفرص بسبب الاستعجال من قبل الفريقين والتوتر في المباراة في لقائهم الليلة في ملعب عبدالله الدولي.

 

وفي الدقيقة 39 تمكن الأهلي السعودي من التقدم بهدف عن طريق اللاعب مهند عسيري, والذي سجل الهدف الثاني في مرمى السد القطري يفرح عشاق الأهلي ويرجع حماس الفريق.

 

إنتهى الشوط الأول بنتيجة 2:1 لصالح الأهلي السعودي, وخلال الاستراحة كانت هناك العديد من النصائح من قبل المدربين لكلا الفريقين, ويبدأ الشوط الثاني في محاولة من قبل السد في التعادل في المباراة, بينما الأهلي يطمح في تسجيل الهدف الثالث ليكون التأهل له اسهل ويجعل من حماس الفريق اكثر.

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق