رابط نظام نور لعرض نتائج الطلاب برقم الهوية 1439هـ في السعودية

ظهور نتائج الطلاب عبر بوابة موقع نور 1439

اليمن الغد: احمد سالم

نظام نور : الأن بعد الإنتهاء من الإختبارات النهائية للفصل الثاني من العام الدراسي 2018 للسنة الهجرية 1439هـ, وبدء الإجازات السنوية للطلاب, أعلنت وزارة التربية في المملكة بقيامها بإنزال درجات الطلاب ونتائجهم عبر بوابة نور الإلكتروني أولياء الأمور.

 

إنتهى طلاب المراحل الإبتدائية والمتوسطة من الإختبارات قبل أيام, وكانت الوزارة وإدارات المدارس قد بعثت رسائل خاصة إلى أولياء الأمور بخصوص نتائج طلابها في الفصل الدراسي الثاني.

 

وايضاً فتح المجال لجميع أولياء الأمور من الدخول على بوابة نور الإلكتروني لعرض نتائج أبنائهم الطلاب, وتمنت الوزارة من جميع الطلاب المتفوقين المزيد من التفوق في المراحل الدراسية القادمة.

رابط موقع نظام نور لعرض نتائج الطلاب برقم الهوية 1439هـ في السعودية
نظام نور

كما تمنت لهم إجازة سعيدة تمنوها للجميع, مع شكرهم الكثير لأولياء الأمور لما قدموه من تعاون مع ابنائهم ومتابعتهم في الحصول على الدرجات المطلوبة والتفوق من قبل الطلاب في تعليمهم.

 

وبداء الألاف من أولياء الأمور الدخول على منصة ورابط موقع نور الإلكتروني, وتمكن الجميع من التعرف على نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية.

 

رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط دون الحاجة لتسجيل الدخول إلى النظام، ويمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي من هنا.

ونحن هنا في اليمن الغد يسعدنا أن نهنيء جميع الطلاب والطالبات بهذا النجاح الرائع ونتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح في المراحل القادمة العلمية والعملية.

 

كما نسعد باستقبال أي ملاحظات الطلاب او اولياء الأمور عبر التعليقات في الواقع كما هو مبين تحت, ونسعد بخدمتكم على قدر الإمكان والإستطاعه, مع ملاحظة بأننا عبارة عن موقع اخباري إلكتروني وليس لنا علاقة بأي شيء بالوزارة او المدارس.

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق