سخرية من امريكا حول انظومة الدفاعات الجوية الروسية في سوريا

سخرت امريكا من مزاعم روسيا حول إسقاط العديد من الصواريخ الأمريكية في سوريا

انظمة الدفاعات الجوية الروسية في سوريا تسخر منها امريكا بعد إعلان الدفاعات الجوية في سوريا حول تمكنها من إسقاط العشرات من الصواريخ المرسلة من قبل امريكا لأماكن معينة في بعض المناطق في سوريا .

قالت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الامريكية (بنتاغون) دانا وايت بأن الولايات الأمريكة مستغربة من الإدعاءات الروسية حول قيامها بتمكنها من إسقاط العشرات من الصواريخ الموجهة التي تم ضرب سوريا بها قبل إسبوع .

وقالت دانا وايت في مؤتمر صحفي انعقد يوم الخميس 19 ابريل 2018 حول سؤال تم سؤالها من احد الصحفيين حول صحة الأخبار التي تم تداولها بإسقاط اكثر من 60 صاروخ امريكي في سوريا من قبل انظمة الدفاعات الجوية الروسية , بأن ماتم تداوله لا صحة له .

صورة تعبيرية

واضافت بأن الدفاعات الروسية ظهرت ضعفها وعدم قدرتها على إسقاط اي صاروخ , وهذا برهان واضح للنظام السوري بأن روسيا ليس بإمكانها حمايتها عن طريق انظمتها التي تدعي بأنها متطوره وتستطيع ان تسقط اي صاروخ او طائرة معادية.

هذا وكانت امريكا قد شنت ضربات عدة على بعض المواقع العسكرية والتصنيعية في سوريا بعد أن اعلنت الرئيس الأمريكي ترامب عن قيامه بتوجية ضربة لسوريا .

ويأتي ذلك بعد قيام النظام السوري بالإبادة البشرية عن طريق السلاح الكماوي في احدى محافظات سوريا وقتل العديد من الأطفال والأبرياء في هجوم همجي من قبل النظام السوري.

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق