سباق المسلسلات الرمضانية اليمنية 2018 عبر القنوات اليمنية السعيدة يمن شباب وسهيل واليمن

مسلسلات رمضان 2018 اليمنية : تجهيزات من قبل القنوات في إنتاج المسلسلات الرمضانية للموسم 2018 , وكانت بعض القنوات كما هو الحال في قناة حضرموت قد لغت متابعة مسلسل الجمرة 2 في موسم الجديد لأسباب قد تكون خاصة في الميزانية المادية للقناة وسبب تراجعها .

بدأت بعض القنوات في تجهيز بعض التصوير لإنتاج بعض المسلسلات الدرامية والثقافية لموسم شهر رمضان المبارك 2018 في الجمهورية اليمنية, وكانت قناة السعيدة في تجهيزاتها الدائمة لتكون هي الرائدة في عرض المسلسلات الرمضانية الاكثر شهرة , ويليها قناة يمن شباب وقناة حضرموت التي عرفت بمسلسل الجمره .

 

ولم يتم الإفصاح بعد من هذه القنوات على المسلسلات الرمضانية التي سوف يتم عرضها عبر شاشاتها خلال موسم شهر رمضان المبارك, إلا ان هناك تجهيزات في البدء في التسجيل والتصوير لبعض هذه المسلسلات الرمضانية.

سباق المسلسلات الرمضانية اليمنية 2018 عبر القنوات اليمنية السعيدة يمن شباب وسهيل واليمن

وهناك برنامج رمضاني لـ محمد الحاوري عبر شاشة قناة سهيل ويتحدث فيها عن مقتل علي عبدالله صالح , وسلطة الحوثيين والشرعية والحرب في اليمن .

 

كما يتجهز صلاح الوافي عبر شركة الإنتاج الخاصة به في تصوير مسلسل رمضان عبر شاشة قناة يمن شباب خلال الموسم الجديد من شهر رمضان المبارك 1439هـ .

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل لاحقاً : نتمنى ذكر المصدر حين النقل : اليمن الغد  https://www.alyemenalghad.com/?p=3286

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.