سبب توقف مسلسل الجمرة الجزء الثاني عبر قناة حضرموت

توقف مسلسل الجمرة الموسم الثاني : في إنتظار كثير من قبل المشاهدين لمجريات المسلسل اليمني الجمرة في موسمه الثاني والذي كان من المقرر بأن يتم بثه عبر شاشة قناة حضرموت لهذا العام من المسلسلات اليمنية الرمضانية 2018 , إلا ان المخرج العراقي فلاح الجبوري يفاجيء الجميع بإيقاف المسلسل من قبل القناة !.

نشر المخرج العراقي اليوم عبر صفحته على الفيس بوك خبر يتحدث حول الأسئلة التي تورد له من قبل المتابعين حول المسلسل اليمني الجمرة في الجزء الثاني , وهل هناك بداء التصوير كما تحدث المخرج فلاح الجبوري من قبل وكذلك ماهي القناة التي سوف يتم عرض المسلسل .

 

حيث تحدث فلاح الجبوري وهو مخرج العمل الذي عمل عليه في جزءه الأول ولاقى المسلسل إقبال كبير ويعتبر من افضل المسلسلات اليمنية في شهر رمضان المبارك للعام الماضي .

وكان المخرج الجبوري قد تحدث في وقت سابق بأنه هناك ترتيبات في بدء التصوير للموسم الثاني من الجمرة , وذلك لان المسيرة الفنية والرؤية الفنية للمسلسل كانت تتطلب جزء ثاني وهذا ما اكده المخرج بأن كتابة السيناريو كانت قد إنتهت في وقت سابق .

 

وحول سبب توقف بدء التصوير من مسلسل الجمرة أرجع المخرج السبب بأن إدارة قناة حضرموت وكذلك شركة أوام وهي الشركة المنتجه  قد اوقفوا العمل على المسلسل بدون ان يتم ذكر تفاصيل اكثر حول الأسباب من ايقاف المسلسل .

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.