سبب وفاة عبدالله الباروني وموعد جنازة الفنان الكويتي عبدالله الباروني

في خبر صادم في الوسط الفني الكويتي خبر وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني والذي تلقى زملائهم الخبر صباح اليوم بشكل مفاجيء وبدون اي اثار ومرض تم الحديث عنه عن الفنان الكويتي عبدالله الباروني , وقالت صحف كويتية اليوم عن وفاة الفنان بشكل مفاجيء صباح اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018.

 

إنتقل إلى رحمة الله الفنان عبدالله الباروني عن عمر 44 عام , وقد نعى الفنانين وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني الذي انتقل إلى رحمته الله صباح اليوم الثلاثاء 25 جمادي 2 1439هـ .

سبب وفاة عبدالله الباروني

سبب وفاة الفنان عبدالله الباروني : وحول الحديث حول سبب وفاة الفنان الباروني , فقد تم التأكيد بأن الفنان كان في صحة جيدة ولم يحدث احد بأنه يعاني من اي مرض معين , وكان يعمل مع زملائهه الفنانين في عمل مسلسل كان من المقرر ان يتم بث المسلسل في شهر رمضان 2018 .

 

وعرف الفنان عبدالله الباروني بروحه المرحه وكذلك تواضعه وحبه للأخرين, وتحدث طالب المجيبل عن وفاة الفنان عبدالله الباروني حيث نشر تغريده وقال :

شهادة بحق المرحوم #عبدالله_الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عام وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر.

اما بثنية فقد غردت قائلة

كم ترتجف يداي وانا اكتب .. غير مصدقة خبر رحيلك .. عبدالله الباروني يا خيرة الشباب رحمك الله برحمته الواسعه وأعان الله أسرتك على فراقك .. كم كنت طيبأً وخلوقاً #عبدالله_الباروني .

جنازة عبدالله الباروني

موعد جنازة الفنان الباروني :  بان هناك اخبار تحدثت عن ان جنازة عبدالله الباروني سوف يوارى جثمانه الثرى عصرًا في مقبرة الصليبخات الكويتية.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.