مقتل ريهام البدر وتشييع جنازتها اليوم في تعز

الألاف من الناس يشيعون جنازة الشابة الحقوقية ريهام البدر اليوم في تعز

تشييع جنازة ريهام البدر اليوم الجمعة 9 فبراير 2018 بحضور الألاف من المشيعين لتوديع الحقوقية ريهام البدر بعد ان تم مقتلها من قبل إحدى القناصين الحوثيين كما تحدثت بذلك المصادر الإخبارية اليمنية يوم امس, وقالت الاخبار بأن ريهام البدر قتلت امس الميس 8-2-2018 اثناء اداء عملها الإنشاني والحقوقي.

في اثناء عملها الحقوقي والإنساني في احدى مناطق محافظة تعز اليمنية , وأثناء تواجدها في إحدى المناطق انهالت عليهم بعض الأعيرة النارية ليتم إصابة الشابة ريهام البدر برصاصة قاتله مع زميلها اثناء تأديتهم عملهم الحقوقي في المنطقة.

 

ونعى الكثيرون من النشطاء والسياسيين والحقوقين في مقتل ريهام البدر , ونشرة العديد من المواقع خبر مقتل ريهام البدر عن طريق قناص من جماعة الحوثي في احدى المناطق التي كانت فيها مواجهات بين الحوثيين وقوات المقاومة في تعز.

هذا ولم يمضى سوى ايام من قيام الحقوقية والناشطة ريهام البدر من نعي احد اصدقائها بعد مقتله هو الأخر في تعز جراء هذه الحرب العشواء التي اكلت الاخضر واليابس ودمرت المحافظة وشردت العديد من الاسر.

 

وكان هناك جموع اليوم من المشيعين في توديع الحقوقية البدر واعربوا عن حزنهم في مقتلها , وطالبوا جميع الاطراف في الإسراع في الوصول إلى حل لوقف نزيف العديد من الدماء  من اليمنيين