الافراج : اختطاف اعتقال الفنان حمود السمة بسبب اغانيه تأييد لـ علي عبدالله صالح ومعارضة الحوثيين

بسبب عدم الانصياع إلى القوانين الخاصة بالعاصمة اليمنية صنعاء والمفروضة من قبل الحوثيين على الجميع, قام الفنان الشعبي حمود السمه بنشر وأداء وصلات غنائية لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي قتل في مواجهات بين الحوثيين وبينه وحراسته في العاصمة صنعاء.

 

قالت مواقع إلكترونية اليوم  بأن جماعة الحوثي قامت باعتقال الفنان الشعبي المعروف حمود السمة من منزله في الساعات المتأخرة من الليل , وقالت تلك المواقع بأن الفنان تم إعتقاله من منزله إلى مكان مجهول لم يتم التعرف عليه.

 

اختطاف اعتقال الفنان حمود السمة بسبب اغانيه تأييد لـ علي عبدالله صالح ومعارضة الحوثيين
الفنان حمود السمه

هذا ويعرف الفنان اليمني حمود السمه بـ حبه للرئيس السابق علي عبدالله صالح, وكان قد أدى بعض الأغاني الخاصة بالرئيس السابق علي عبدالله صالح , حيث كان يؤديها في المناسبات والأعراس .

 

 

 

وبعد مقتل علي عبدالله صالح منع الحوثيين الحديث بالحب والولاء لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح وذلك بسبب ان قام بمحاولة الإنقلاب عليهم وفض الشراكة بينهم لولا أن المشائخ اليمنية في همدان وسنحان وعمران وغيرها كانت إلى جانب الحوثيين وكان الشيوخ يؤدون ولاءهم للحوثيين.

 

هذا وكانت اخبار قد تحدثت عن قيام الحوثيين بإطلاق سراح الفنان حمود السمه بعد اعتقاله , ولم تفد الاخبار حول ماهي طبيعة القبض عليه بشكل رسمي, وكذلك لم تتحدث الاخبار حول سبب الافراج عنه.

 

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.