جماعة الحوثيين تقتحم قناة اليمن اليوم التابعة لـ علي عبدالله صالح وتأسر طاقمها

في إنقلاب للأحداث الدائرة في العاصمة اليمنية جماعة الحوثيين تقتحم قناة اليمن اليوم التابعة لـ علي عبدالله صالح وأسر طاقمها المتواجد في القناة وذلك بعد قيام الحوثيين بإطلاق العديد من القذائف على المبنى ومن ثم اقتحام المبنى والسيطرة على قناة اليمن اليوم  وإيقاف بث قناة اليمن اليوم.

أوقفت قناة اليمن اليوم التابعة لـ علي عبدالله صالح بعد ان قام الحوثيين بالتمكن من الدخول إلى مبنى القناة والسيطرة الكاملة على القناة وأسر جميع طاقم القناة من مصورين ومقدمي الأخبار قبل ساعات من الأن كما تحدثت المصادر بذلك.

هذا وقد اندلعت صباح من اليوم العديد من الاشتباكات المتفرقة والكبيرة في العاصمة اليمنية صنعاء بين الحوثيين والحرس الجمهوري التابع لـ علي عبدالله صالح .

تردد قناة اليمن اليوم

وكانت أخبار متفرقة اليوم في الساعات الأولى تحدثت عن العديد من الأحداث في ميدان المواجهات بين جماعة الحوثيون والحرس الخاص التابع لـ علي عبدالله صالح , وكانت هناك العديد من الجثث من كلا الطرفين في المواجهات اليوم.

 

وتفاجاء المشاهدين والمتابعين من متابعي قناة اليمن اليوم  بإيقاف بثها بشكل متقطع خلال الساعات الأولى , وتم ايقاف البث بشكل كامل قبل ساعه من الأن.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.