نفي الأخبار التي تحدثت عن اصابة او مقتل طارق محمد عبدالله صالح

في التطورات الأخيرة في اليمن وتحديداً في العاصمة اليمنية صنعاء خلال الأيام الماضية والساعات الحالية والقادمة, أخبار تتحدث عن مصر العميد طارق محمد صالح  وهو نجل شقيقة علي عبدالله صالح.

أفادت أخبار تتحدث عن مقتل العميد طارق محمد صالح بأيدي الحوثيين يوم أمس بعد الإشتباكات العنيفة التي دارت بين الطرفين لمحاولة تصفية طارق محمد صالح وهو قائد للحرس الخاص لـ علي عبدالله صالح.

 

وجاءت الأخبار بعد إعلان الإعلامي ومراسل قناة العربية  عبر حسابه في تويتر بنشر تغريده يتحدث عن مقتل طارق محمد صالح في الإشتباكات التي دارت بين الطرفين.

 

من جهة أخرى لم يلبث منشور محمد العرب سوى دقائق حتى يريد عليه حساب بإسم طارق محمد صالح لينفي الخبر حول مقتله على أيدي الحوثيين .

مراسل العربية : مقتل طارق محمد صالح وحساب في تويتر ينفي الخبر
العميد طارق محمد

هذا وقد رد عليه محمد العرب مراسل قناة العربية حيث تحداه بأن ينزل فيديو يوضح للجميع أنه مازال حياً , ومعللاً رده بأنه عن طريق إدارة للصفحة وليست إدارة شخصية من قبل العميد طارق محمد وإنما يتم إدارة الصفحة من قبل اخرون.

 

كما تحدث محمد العرب في منشورات أخرى حول وصول له معلومات مؤكدة بأن هناك إصابة كبيرة لأحد العفافيش كما تحدث ولا يستبعد بأن تكون الإصابة هي إصابة علي عبدالله صالح وقد تكون إصابة قاتلة.

 

وسوف نوافيكم في اليمن الغد حول المستجدات الأخيرة حول المواجهات المسلحة بين كل من الحوثيين وأتباع وأنصار علي عبدالله صالح .

 

تحديث اليوم : نفي خبر أي تعرض للعميد طارق محمد

ننفي الأخبار التي تحدثت عن أي إصابة أُصيب بها العميد طارق محمد نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح وقائد القوات الخاصة  في الإشتباكات بين كل من الحوثيين وقوات صالح.

 

وظهر اليوم طارق صالح في الصفوف الأولى أثناء أداء صلاة الجمعة اليوم 1-12-2017  لينفي الأخبار التي تحدثت عن اي اصابة او اعتقال قد حدث له.

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.