الرئيسية / أخبار محلية / تطورات مخيفة واشتباكات في العديد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء

تطورات مخيفة واشتباكات في العديد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء

اندلعت العديد من الإشتباكات خلال الساعات الأولى بين كل من المسلحين الحوثيين وبين انصار علي عبدالله صالح الرئيس السابق في العديد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء خلال الساعات الماضية.

 

تخوف كبير من إنفجار الوضع بشكل كبير في العاصمة اليمنية صنعاء بين المسلحين الحوثيين والحرس الجمهوري ومسلحين موالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح  عقب الاشتباكات التي اندلعت اليوم ويوم أمس.

تطورات مخيفة واشتباكات في العيد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء

وقال شهود عيان أن الاشتباكات بشكل متقطع عادت بين الطرفين قبل لحظات في منطقة الحي السياسي و جولة المصباحي ومنطقة حدة الجديدة .

وأكد الشهود ” أن مواطنين فروا من تلك الشوارع وأصبحت خالية إلا من الانتشار المكثف للمسلحين يلبسون أقنعة سوداء دون معرفة من يتبعون .

وأضاف الشهود ” أن حركة المرور توقفت بشكل كامل في اتجاه جولة الرويشان – جولة المصباحي – منطقة الحي السياسي ومحيط مقر سجن الأمن السياسي إضافة إلى انتشار مكثف للمسلحين قرب مقر اللجنة الدائمة ومكتب أحمد علي عبدالله صالح في شارع الجزائر ومنزل طارق محمد عبدالله صالح.

على الصعيد ذاته قال مصدر في قوات الخاصة الموالية للرئيس السابق في تصريح لـ المشهد اليمني ” أن قياديين في جماعة الحوثي قتلوا مساء اليوم أثناء محاولتهم اقتحام منزل العميد طارق محمد عبدالله صالح، وهما القيادي حمزة يحيى المختار والقيادي علي خريم.

 

هل دقت طبول الحرب : نجل علي عبدالله صالح ” صلاح علي عبدالله ” يدعوا إلى الجاهزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.