الرئيسية / أخبار محلية / هل دقت طبول الحرب : نجل علي عبدالله صالح ” صلاح علي عبدالله ” يدعوا إلى الجاهزية

هل دقت طبول الحرب : نجل علي عبدالله صالح ” صلاح علي عبدالله ” يدعوا إلى الجاهزية

تخوف كبير من إندلاع إشتباكات بين كل من المسلحين الحوثيين ومسلحين تابعين لـ علي عبدالله صالح الرئيس السابق  بعد التطورات الأخيرة في الإشتباكات المسلحة بين الطرفين.

اندلعت من الساعات الأولى من يوم أمس عدة إشتباكات في منطقة السبعين والحي السياسي  وتواصلت الاشتباكات بشكل متفرق اليوم الخميس على العديد من المناطق.

وأفادت المصادر بأن الاشتباكات المسلحة توسعت رقعتها في العديد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء بين مسلحين الحوثيين وبين ضباط وحرس من الحرس الجمهوري التابع لـ علي عبدالله صالح.

وجاءت تلك المواجهات بعد قيام الحوثيين بـ إقتحام جامع الصالح يوم أمس  وذلك لفرض سيطرتهم على المنطقة بشكل كامل والبدء في الاحتفالية اليوم الخميس بالمولد النبوي الشريف.

هذا وقد نجم عن المواجهات المسلحة بين الطرفين عن قتلى وجرحى بين الطرفين, وأخبار تناولت عن مقتل نجل شقيق الرئيس السابق وكذلك مقتل قيادي حوثي في المواجهات التي اندلعت يوم أمس.

على نفس الصعيد قال نجل علي عبدالله صالح عبر صفحته في الفيس بوك  داعياً جميع أنصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح إلى المواجهة المسلحة بدون أي خوف .

وأوضح بأنه قد نفذ الصبر بعد مداهمتهم المنازل وكذلك جامع الصالح, معللا ذلك بأن المنزل ليست منزل لإسرائيل أو للأمريكيين , كما تحدث بأن جامع الصالح ليس القدس الشريف لكي يتم إقتحام وطرد الحراسه منه.

ونعرض عليكم منشور صلاح علي عبدالله صالح كما تم نشره في الفيس بوك.

قيادات وأنصار المؤتمر ؟بمحافظة صنعاء نرجو منكم جميعا رفع الجاهزية والاستعداد. في محافظة. صنعاء.؟لا داعي للخوف. نفذ صبرنا.ونحن أحرار خلقنا احرار توكلو على الله.نحن لسنا اسرائيل او امريكا وليس جامع الصالح القدس المحتلة ؟ وبيوتنا هي بيوت أي مواطن يمني.وسوف ندافع عنها.بكل قوة ؟ انتم. من طعنت من الخلف..خاطبتكم أكثر من خطاب ولكن لن تسمعو قلنا لكم لفو مليشياتكم.؟ولن يفيد معاكم شي….سوف تعرفون حجمكم الان. إذا استمريت في العنجهية هذه.؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.