تخاوف من إندلاع أي إشتباكات في يوم المولد النبوي الشريف 1439 في صنعاء 30-11-2017 بعد إقتحام مسجد الصالح

تخوف الكثيرون من أي مواجهات مسلحة بين أنصار الحوثيين وأنصار علي عبدالله صالح على خلفية إقتحام مسجد الصالح صباح اليوم وطرد الحراسة منه.

تجهيزات كبيرة في ميدان السبعين للإحتفال بالذكرى الخاصة بالنبي والمولد النبوي الشريف  اليوم الخميس الموافق 11 ربيع الأول 1439 هـ الموافق هجرية 30 نوفمبر 2017 في ميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء.

وكانت هناك تجهيزات كبيرة تم تجهيز ميدان السبعين وذلك للإحتفال بالذكرى من ذكرى مولد الرسول عليه افضل الصلاة والسلام , وهي ذكرى يتم الاحتفال بها في اليمن منذ الزمن في بعض المساجد اليمنية .

ويتخوف العديد من النشطاء والسياسيين حول اندلاع أي إشتباكات مسلحة  بين كل من أنصار الحوثيين وأنصار علي عبدالله صالح عقب قيام الطرف الأول باقتحام مسجد الصالح صباح اليوم.

جامع الصالح

وكانت الأخبار قد وردت بأن اشتباكات عنيفة قد اندلعت صباح اليوم تواصلت لساعات بين جماعة الحوثي وجماعة علي عبدالله صالح  بقيادة طارق محمد نجل شقيق علي عبدالله صالح.

وتدخل بعض الوساطات لإيقاف الاشتباكات إلا أن جميع الوساطات باءت بالفشل وتواصل إطلاق النار والاشتباكات بين الطرفين والذي خلف قتلى وجرحى في تلك الاشتباكات.

بينما تبث قناة المسيرة عبر بثها المباشر للتجهيزات من ميدان السبعين ولم تتحدث عن أي معوقات في الميدان وبأن التجهيزات قد إنتهت وتجمع العشرات من أنصار الحوثي في ميدان السبعين.

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق