رجل آخر يدعى أنه المهدي المنتظر ويدعى حسن التهامي ومبايعته من قبل عشرات الأشخاص في العاصمة صنعاء

في ظل ما يعاني الشعب اليمني من جهل وحروب ومجاعة , هاهو يظهر على الساحة رجل جديد تم الترويج له بأنه المهدي المنتظر الذي إصدفاه الله للعالمين , وكانت مواقع قد نشرة صور لاجتماع عشرات الأشخاص الذين قاموا بمبايعة له بالمهدية.

 

وهذا يعتبر الرجل  الثاني في العاصمة اليمنية صنعاء يظهر على الساحة  بعد الرجل الأول الذي يروج له بعض الشباب وهو يدعى ” محمد اليماني ”  وتم نشر له العديد من البيانات وكذلك بعض الفيديوهات والصور له مع بعض الشباب حوله.

 

ويرى المراقبون بأن سبب ظهور مثل هؤلاء الأشخاص يأتي بسبب الجهل الذي يعيشه اليمن وعدم التوعية البشرية من قبل المدارس والجامعات والبيت للشباب والشابات لعدم الانخراط مثل بعض هذه الأشياء.

 

ويظهر لنا في الصورة تجمع عشرات الأشخاص في إحدى القاعات للاجتماع الخاص بهم للمقابلة مع من يدعي أنه المهدي المنتظر الجديد حسن التهامي , وكان في وقت سابق قد وزع لهم العمائر والملابس للارتداء وطالب منهم بأن ينشرون خبره ويطالبون بالرفد بالمال والسلام.

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق