الرئيسية / عربي ودولي / شاهد فيديو الرئيس الروسي بوتين يسقط كرسي اردوغان في مؤتمر صحفي ” تعبير عن غضبه من الرئيس التركي “
شاهد فيديو الرئيس الروسي بوتين يسقط كرسي اردوغان في مؤتمر صحفي " تعبير عن غضبه من الرئيس التركي "

شاهد فيديو الرئيس الروسي بوتين يسقط كرسي اردوغان في مؤتمر صحفي ” تعبير عن غضبه من الرئيس التركي “

في إجتماع تركي روسي إيراني جمع بين ثلاث الدول عقب قمة سوتشي الثلاثية بشأن سوريا تم تداول فيديو لـ الرئيس الروسي بوتين وهو يأتي إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليصافحه ويزيح الكرسي من خلفه ويسقطه.

 

فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعية  فيس بوك وتويتر ويظهر في الفيديو قيام الرئيس الروسي بإسقاط كرسي الرئيس التركي بعد مصافحته والإنتهاء من المؤتمر الصحفي الذي جمعه معه وتواجد الإيراني ايضاً.

 

هذا وبعد انتشار الفيديو بشكل كبير تحدثت وسائل إعلامية روسية بأن الرئيس بوتين لم يكن يريد إسقاط الكرسي بشكل متعمد,وإنما جاء ذلك بدون قصد منه, وكان يحاول أن يزيح الكرسي من خلف الرئيس التركي لكي يستطيع القيام والنهوض.

شاهد فيديو الرئيس الروسي بوتين يسقط كرسي اردوغان في مؤتمر صحفي " تعبير عن غضبه من الرئيس التركي "

بينما كان هناك  استياء من العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تصرف الرئيس الروسي أمام نظيره التركي غير أخلاقي وينمو على بعض الكراهية التي ظهرت من خلال تصرف بوتن بذلك التصرف.

 

ولم يتم التعليق من قبل الإعلام بشكل رسمي التركي حول الحادث العارض والذي قد يكون تصرف عابر , إلا أن الكثيرين رأوا بأن تصرف الرئيس الروسي لم يكن عابرً وإنما هو مقصود من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.