الرئيسية / أخبار محلية / إغتيال احد التجار في صنعاء يوم امس ” احمد قطران” ومقتل نجله ومرفقين له

إغتيال احد التجار في صنعاء يوم امس ” احمد قطران” ومقتل نجله ومرفقين له

نقلت موقع خبر الإخبارية اليمنية التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح حول محاولة قتل أحمد قطران أحد أكبر التجار في اليمن, وقالت مصادر مقربة من تاجر الجوالات أحمد قطران بأنه تم محاولة إغتياله من قبل مسلحين لم يتم التعرف عليهم بعد.

قالت مصادر مقربة من تاجر الجوالات في اليمن أحمد قطران عن تعرضه لمحاولة اغتيال في شارع القيادة في العاصمة اليمنية صنعاء, ونجم عن إطلاق النار إصابة تاجر الهواتف النقالة بإصابة بليغة أدخلته العناية المركزة.

كما قالت المصادر المقربة وتابعها اليمن الغد بأن نجله قد توفى وكذلك مرافقين كانا يستقلان نفس السيارة التي تم إطلاق النار عليها من قبل مسلحين مجهولون لم يتم التعرف على هويتهم وانتمائهم بعد.

 

واضاف المصدر ان الاجهزة الامنية لا زالت تقوم باستكمال التحقيقات لمعرفة الجناة الذين لاذوا بالفرار ولم تتمكن الأجهزة الأمنية من متابعتهم إلى هذه اللحظة , مع المطالبة من قبل عائلة قطران من اللجان الشعبية والبحث الجنائي من القبض على الفاعلين.

 

ومازال أحمد قطران في إحدى المستشفيات في العاصمة اليمنية صنعاء تحت العناية المركزة بعد الإصابة البليغة التي تم إصابته بها عن طريق إطلاق النار من قبل المسلحين المجهولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.