الرئيسية / أخبار محلية / القبض على من قام بـ قتل عمار عاطف القيادي الحوثي في حده يوم أمس
منطقة جولة ريماس في صنعاء

القبض على من قام بـ قتل عمار عاطف القيادي الحوثي في حده يوم أمس

تحدثت مصادر يمنية بالقبض على قاتل القيادي الحوثي الذي تم قتله يوم أمس الخميس في جولة ريماس في منطقة حدة في صنعاء والتحقيق معه.

أشارت المصادر بقيام جماعة الحوثي بالقبض على قاتل عمار عاطف والذي لقى حتفه يوم أمس بعد إطلاق رصاصة عشوائية عليه في رقبته لترديه قتيلاً.

وكنا قد أوضحنا بالخبر في وقت سابق حول مقتل عمار عاطف القيادي الحوثي , ولم تشير الأخبار يوم أمس حول التفاصيل في سبب مقتل عمار عاطف وهو قيادي حوثي كان في جولة ريماس في منطقة حدة في العاصمة اليمنية صنعاء.

وفي خلال الخبر السابق كنا تحدثنا كما وردت الأخبار بأن سبب قتله كان بسبب العبث بالسلاح, إلا أن الأخبار اليوم وضحت بأن القتل كان عن طريق الخطأ بسبب المشاجرة في المكان الذي كان يتواجد فيها القيادي الحوثي عمار عاطف.

حيث أشارت الأخبار عن طريق وكالة سبأ الخاضعة تحت سيطرة الحوثيين بأن اللجان الشعبية والمباحث العامة تمكنت من إلقاء القبض على المتهم في مقتل عمار عاطف وهو المدعو إبراهيم عبدالباسط محمد حمران  وإيداعه للتحقيقات.

وكانت نتيجة التحقيقات الأولية بأن المتهم إبراهيم حمران كان في منطقة حدة في مشاجرة مع أحد الأشخاص وقام بإطلاق النار على الشخص الأخر لتصيبه في ذراعه ومن ثم تخترقها لتصل إلى رقبة المقتول عمار عاطف لترديه قتيلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.