مشاجرة تؤدي إلى مقتل قيادي حوثي في صنعاء ” عمار عاطف “

قتل اليوم أحد قيادات الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء وهو يكنى باسم ابو عمار , حيث أفادت المصادر بأن المدعو عمار عاطف لقى مصرعه اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء أثناء تواجده في جولة ريماس في منطقة حدة في العاصمة صنعاء.

طلق ناري أصاب القيادي الحوثي ابو عمار  مما أرداه قتيلاً في جولة ريماس في العاصمة اليمنية صنعاء, وقال شهود عيان بأن القيادي الحوثي أبو عمار قد أُصيب بطلقة رصاصة أدت إلى مقتله في مكانه.

وأشارت الأخبار بأن سبب مقتل القيادي الحوثي هو عبث أحد الشباب بالسلاح والذي أدى إلى إطلاق رصاصة طائشة بإتجاه القيادي الحوثي عمار عاطف وتسببت في مقتلة.

واوضح ان مواطن كان يعبث بالسلاح الخاص به  وهو احد اصدقائه، واطلقت رصاصة من المسدس أثناء مرور القيادي ابو عمار واصابته ليسقط قتيلا على الفور.

ولم تشر الأخبار حول الأحداث وهل تم القبض على الجاني أم لا.

تحديث : اليوم 24-11-2017

حيث أشارت الأخبار عن طريق وكالة سبأ الخاضعة تحت سيطرة الحوثيين بأن اللجان الشعبية والمباحث العامة تمكنت من إلقاء القبض على المتهم في مقتل عمار عاطف وهو المدعو إبراهيم عبدالباسط محمد حمران  وإيداعه للتحقيقات.

وكانت نتيجة التحقيقات الأولية بأن المتهم إبراهيم حمران كان في منطقة حدة في مشاجرة مع أحد الأشخاص وقام بإطلاق النار على الشخص الأخر لتصيبه في ذراعه ومن ثم تخترقها لتصل إلى رقبة المقتول عمار عاطف لترديه قتيلاً.

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق