في مواجهات بين الحوثيين والحرس الجمهوري التابع لـ علي عبدالله صالح تصفية أحد المطلوبين الحوثيين من قبل قوات التحالف

اندلعت اشتباكات عنيفة في إحدى محافظات الجمهورية اليمنية والتي أسفرت عن قتلى وجرحى بين الطرفين, حيث كانت هناك اشتباكات في محافظة ذمار بين جماعة الحوثيين والحرس الجمهوري التابع لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأسفر عن مقتل أحد القياديين الحوثيين.

 

في مواجهة بين جماعة الحوثي وجماعة علي عبدالله صالح من الحرس الجمهوري في محافظة ذمار , وذلك بسبب الخلافات التي تنشب بين حين وأخرى بين الطرفين.

 

وهذه ليست المواجهة الأولى والوحيدة التي يتم بين كل طرفي الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام لأسباب خلافات بينهما, وكان في وقت سابق دارت مواجهة في جولة المصباحي في حدة أسفرت في مقتل الرضي الذراع الأيمن لـ نجل علي عبدالله صالح وعلي عبدالله صالح نفسه.

 

وكانت المواجهة التي اندلعت بين جماعة الحوثي وبين أفراد الحرس الجمهوري في محافظة ذمار قد إنتهت بمقتل 10 مسلحين من الحوثيين , كما راح فيها أحد قيادات الحوثيين المطلوبين من قوات التحالف العربي وهو الرقم 15 في القائمة.

حيث جمعت قوات التحالف العربي 40 إسماً من المطلوبين الحوثيين من قيادات وممولين  , وكانت قد أعطت لكل شخص من المطلوبين مبلغ معين.

 

وخلال المواجهة تم قتل القيادي الحوثي المطلوب من قبل قوات التحالف العربي سفر مغدي الصوفي  أثناء المواجهة في محافظة ذمار اليمنية بين جماعته وجماعة من الحرس الجمهوري التابع لـ علي عبدالله صالح.

 

وكان قد تم رصد مبلغ 10 مليون ريال لمن يبلغ عن القيادي الحوثي المطلوب رقم 15 لقوات التحالف العربي.

 

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق