الرئيسية / عربي ودولي / موعد مشاهدة فيلم وثائقي الصندوق الأسود بعنوان اليمن كيد الأشقاء على شاشة الجزيرة

موعد مشاهدة فيلم وثائقي الصندوق الأسود بعنوان اليمن كيد الأشقاء على شاشة الجزيرة

لا تلبث قناة الجزيرة حتى تنشر اخبار او افلام وثائقيه تأجج من المشاكل في الوطن العربي  ” موعد مشاهدة فيلم وثائقي الصندوق الأسود بعنوان اليمن كيد الأشقاء على شاشة الجزيرة” وهاهي اليوم تعلن عن فيلم جديد تسيء إلى جيرانها من الدول.

نشرة قناة الجزيرة بعض اللقطات من فيلم وثائقي جديد رح يتم بثه عبر شاشتها وقناتها الجزيرة , وتم الترويج له لكي تتمكن من متابعة ومشاهدة الملايين للفيلم المنتظر الذي تتحدث عن إستخبارات وغيرها من الأحداث في مجريات الحرب في اليمن.

ونعيد لكم نشر هذا الفيديو الإعلاني لـ فيلم الصندوق الأسود اليمن كيد الأشقاء عبر موقعنا اليمن الغد وسوف يتم متابعة الفيلم والحديث حول الفيلم الخاص بقناة الجزيرة.

1 قناة الجزيرة تنقلب على الأشقاء

قناة الجزيرة تنقلب على الأشقاء

إنقلبت قناة الجزيرة والتي كانت الصرح الإعلامي لـ قوات التحالف , وكانت تمارس نشاطها المهني والصحفي لتغطيت الأحداث إلى جانب اخواتها القنوات الأخرى , إلى ان تم الإعلان عن مقاطعة دولة قطر والتي تنتمي قناة الجزيرة إليها.

حيث غيرت مسارها بشكل كبير وكامل حول نشرها للأحداث والأخبار التي تحدث في الوطن العربي واليمن خاصه , وتشير اصابع الإتهامات بشكل مباشر إلى دول الخليج المجاوره بأنها سبب مايعيشه اليمن من مأسي وظلم وقتل وتشريد وتجويع https://alyemenalghad.com .

كما تم إعادة فتح مكتب قناة الجزيرة في العاصمة اليمنية صنعاء بعد ان تم إغلاقه من قبل الحوثيين , وتم فتح المكتب لتعيد نشاطها الصحفي ولكن هذه المرة إلى جانب الحوثيين ضد قوات التحالف والشرعية.

موعد بث فيلم الصندوق الأوسد كيد الأشقاء

على حسب إعلان قناة الجزيرة فإن بإمكان كل المتابعين والمشاهدين من متابعة الفيلم الوثائقي كيد الأشقاء عبر الصندوق الأسود يوم لأحد القادم الساعه العاشرة بعد نشرة الأخبار.

 

كما سوف يتم إنزال الفيلم بشكل كامل عبر صفحة قناة الجزيرة عبر قناة اليوتيوب وكذلك عن طريق صفحتها على الفيس بوك وبعض الصفحات المرتبطه بها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.