الرئيسية / أخبار محلية / الشيخ عبدالله صعتر يشعل الفيس بوك غضباً بعد ظهوره في قناة الشرعية وحديثه عن المغتربين اليمنيين في السعوية

الشيخ عبدالله صعتر يشعل الفيس بوك غضباً بعد ظهوره في قناة الشرعية وحديثه عن المغتربين اليمنيين في السعوية

في مقابلة عبدالله صعتر وهو شيخ محسوب على حزب الإصلاح اليمني ” الإخوان المسلمين في اليمن ” عبر شاشة وقناة الشرعية حول الأحداث الأخيرة والاحاديث من قبل الكثيرون حول السعودية والمغتربين.

حيث قالت الشيخ عبدالله صعتر في حديثه بأن المملكة العربية السعودية قدمت ومازالت تقدم الكثير دعماً لليمن ودعماً للمحتاجين والمتضررين بسبب الحوثيين وعلي عبدالله صالح بعد إنقلابهم على الشرعية في اليمن.

 

وتحدى الشيخ صعتر من يزايد على المملكة العربية السعودية بأن يقدموا اي دليل على دعم دولة الإرهاب وداعمة الإرهاب إيران  بأنها قدمت أي مساعدات أو أي مشاريع تنمويه وحيويه وخيريه لليمن.

وخلال الحديث قال بأن المملكة العربية السعودية تحوي اكثر من 3 ملايين مغترب يمني  وفيها الكثيرون من المغتربين من يقوم بدعم جماعة الحوثيين .

 

وكان تصريحه هذا بالحديث حول تواجد الكثير من المغتربين في المملكة بدعم الحوثيين وسب المملكة كان السبب في خروج الكثير من السياسيين والإعلاميين ينتقدون حديثه.

 

وطالب الكثير من النقاد الإعتذار والتوضيح لما قاله صعتر في حديثه عبر شاشة الشرعية حول حديثه عن المغتربين اليمنيين بهذه الطريقة والتي لا تخدم الجاليه اليمنية في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.