الرئيسية / منوعات / موعد عروض الجمعة البيضاء 2017 في الوطن العربي والجمعة السوداء في اليمن غير 2017

موعد عروض الجمعة البيضاء 2017 في الوطن العربي والجمعة السوداء في اليمن غير 2017

الجمعة البيضاء : هي تسمية يتم تسميتها في يوم معين من كل عام من شهر نوفمبر , وهو مسمى عربياً وعالمياً يسمى او تسمى الجمعة السوداء وفيها عروض خاصه لأغلب المتاجر الإلكترونية والمتاجر المحلية في العواصم والمدن حول العالم.

موعد الجمعة البيضاء 2017 : الجمعة البيضاء يأتي من كل سنة في شهر نوفمبر وهو  يوم 24 من شهر نوفمبر والبعض يبداء عروضه من بداية 22 نوفمبر من عروض الجمعة البيضاء لعروض خاصه بعروض السلع والأدوات المنزليه والمكتبيه وغيرها.

 

وهناك تجهيزات كبيرة لهذه المناسبة من قبل الكثير من المتاجر الكبيرة في الكثير من العواصم العربيه والعالمية بمناسبة هذا اليوم, والذي يتم إستقطاب العديد من الزوار والزبائن لشراء بعض الأدوات والسلع بسعر رخيص في هذا اليوم الذي يتم تجهيزه بشكل كبير .

1 ماهي الجمعة السوداء

ماهي الجمعة السوداء

الجمعة السوداء (بالإنجليزية: Black Friday) هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام ، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة الثمن. في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي بتقديم عروض مغرية. ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة.

الجمعة البيضاء 2017 في اليمن

موعد عروض الجمعة البيضاء 2017 في الوطن العربي والجمعة السوداء في اليمن غير 2017

الجمعة البيضاء في اليمن : للأسف الشديد موعد الجمعة البيضاء في اليمن هو يوم أو ايام يكسر قواعد التعارف عليه , فلدى اليمن الكثير من الفرص في رفع الأسعار وليس تخفيضها في المتاجر والمحلات والأسواق اليمنية.

ويعاني الشعب اليمني خلال اكثر من عامين من تدهور الإقتصاد اليمني بشكل كبير وكذلك إرتفاع كبير في الأسعار من أسعار الصرف وكذلك أسعار المواد الغذائية والأدوات المنزليه وغيرها من الأدوات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.