الرئيسية / أخبار محلية / هاني بن بريك يهدد من يعارضه بالقتل لأجل حماية الجنوب

هاني بن بريك يهدد من يعارضه بالقتل لأجل حماية الجنوب

في تغريدة جديده من تغريدات الوزير الجنوبي الشيخ هاني بن بريك الذي تم إقالته من قبل الشرعية , ويتحدث اليوم حول قيامه بحماية الجنوب بالسلاح الخاص الذي لديه وسوف يحافظ على امن ومقتدرات الجنوب.

الشيخ هاني بن بريك يهدد بشكل جديد عبر تغريدات له عبر حسابه الشخصي في تويتر ويتوعد هذه المره بتصفية وقتل أي معارض له سوف يعارضه في حماية الجنوب.

وكانت تغريدات هاني بن بريك وهو وزير تم إقالته من قبل الشرعية اليمنيه , وذلك بعد الحديث والثبوتات التي تورط بها في محاولة تقسيم اليمن إلى أشطار, وكذلك تورطاته في عملية ماليه.

حمينا الشعب والأرض عندما فر من فر ، وباعت حراستهم أثاث بيوتهم ، حتى الكلاشنكوف الأوباما المصروف للحراسة باعوه وكان سلاحي الذي قاتلت به من المشتريات ، وأوى كبار الضباط لبيوتهم مؤثرين السلامة متوقعين السقوط لعدن . ولهذا نقول نحن من سيحمي الشعب في جموعه إذا تعرضت له أي قوة عسكرية.

هاني بن بريك تغريدة هاني بن بريك

ويحاول في جميع تغريداته بأن يظهر هو الوحيد في حماية أرض الجنوب من الحوثيين وغيرهم, ويتحدث بأنه حامي الجنوب وبأنه سوف يحمي الجنوب من أي كتله او شخص او فئه.

 

ويتغزل دائماً بنفسه ويتحدث عن بطولات قام بها في حروباته السابقة في حماية الجنوب من المستعمرين على كلامه والمغتصبين.

في أول الحرب شاركت في جبهة عكد في أبين تحت قيادة الوالد البطل ناصر الجعدني وخضنا سويا معارك مع أبطالها من كل قبائلها فأبين هي أبين جنوبية وليست من باب اليمن في صنعاء

هاني بن بريك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.