الرئيسية / الفن / صور شيما في كليب عندي ظروف من اغنية انا عندي ظروف

صور شيما في كليب عندي ظروف من اغنية انا عندي ظروف

اغنية فاضحة تم اخراجها يوم امس ونشرها ونعرض عليكم بعض من صور شيما في كليب عندي ظروف من اغنية انا عندي ظروف  والذي تم إنتشاره بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر وكذلك عبر اليوتيوب.

بعد إنتشار الكليب من كليب عندي ظروف لـ شيما طالب الكثيرون بمحاسبة شيما على هذا الإخراج وطالبوا بإيقاف الكليب وعدم عرضه على محطات التلفزيون والمواقع.

من جهة وزارة الإعلام فقد قامت بإيقاف شيما عن الغناء لحين التحقيق في قضية كليب عندي ظروف , والذي يحتوى الكليب على صور وإيحاءات جنسية.

وتم إيقاف شيما عن الغناء بعد ان تم عرض الفيديو ومتابعة مشاهدة الفيديو من قبل وزارة الإعلام والمطالبه بإيقافها فوراً عن الغناء .

1 شيما تفشل في أرب ايدول 2014

شيما تفشل في أرب ايدول 2014
شيما صاحبة الكليب

شيما بدأت حياتها في الدخول في مسابقة الغناء العربي عبر شاشة قناة الإم بي سي ولكنها لم تتمكن من الإستمرار وفشلت.

منذ 3 سنوات، وتحديدًا عام 2014، شاركت شيماء أحمد في الموسم الثالث من برنامج “أراب أيدول”، إلا أن جميع أعضاء لجنة التحكيم رفضوها، لعدم امتلاكها صوت جيد، بعد تقديمها أغنية “عيون القلب”.

كليب عندي ظروف يلقى الرفض

لقى كليب عندي ظروف الرفض من اغلب من تابع الكليب والذي شغل المواقع الفنية والإخبارية اليوم بعد إنتشار الكليب في الكثير من صفحات السوشيال ميديا واليوتيوب.

وقالت وزارة الإعلام بأن على جميع المحطات إيقاف وعدم بث الكليب , وتوعدت بالمحاسبة لأي محطة تقوم بعرض كليب شيما عندي ظروف.

صور شيما في كليب عندي ظروف

هذه باقة من الصور من صور كليب عندي ظروف والتي شغلت المواقع الفنية والإخبارية بعد إنتشار الفيديو من فيديو كليب عندي ظروف.

 

ردود أفعال بسبب عندي ظروف

كانت هناك الكثير من ردود الأفعال المنددة التي تتحدث عن كليب عندي ظروف ومنها التي سوف نعرضها لكم حول تعبيرات البعض التي تمكنها من اخذ تعليقاتهم حول كليب عندي ظروف.

Amr Abdelmoneim

مستني تصريات رامي جمال عن أغنية عندي ظروف لما يقول *أنا عملت اللحن وبعته للشاعر ومعرفش مين اللي هيغني ومليش دعوة بالكليب*.

 

 

مغنية “عندي ظروف” أزهرية وحافظة للقرآن! كليب مليء بالإيحاءات الجنسية “المسروقة بالنص” يثير الجدل.

 

بعد ما شفت اغنية اسمها “عندي ظروف” انا باقترح تفتحولهم بيوت دعارة علشان يبعدوا عن المزيكا 🙂

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.