الرئيسية / أخبار محلية / بماذا وصف الشيخ عبدالمجيد الزنداني امير دولة قطر ” تميم ” وعن قناة الجزيرة ” الفيديو قديم من عام 2015 “

بماذا وصف الشيخ عبدالمجيد الزنداني امير دولة قطر ” تميم ” وعن قناة الجزيرة ” الفيديو قديم من عام 2015 “

نشرة مواقع إلكترونية اليوم خبر يتحدث عن وصف الشيخ عبدالمجيد الزنداني لأمير قطر بـ الزعيم , وتناولت المواقع عنوات تحت إسم الإصلاح اليمني ” يصف يتيم المجد بـ ” الزعيم ” وقناة الجزيرة بـ ” الصرح العربي الكبير “.

هذا وكان الشيخ الزنداني قد تواجد ضيفاً على قناة الجزيرة القطرية الإخبارية كما تحدثت الأخبار بذلك, وكان هناك تحاول مع المذيع , وقد وصف الشيخ الزنداني أمير قطر بـ الزعيم, كما تحدث بأن قناة الجزيرة هي من صرح عربي كبير.

 

1 مواقع تنشر فيديو قديم للزنداني

مواقع تنشر فيديو قديم للزنداني

وكانت قناة الجزيرة في وقت سابق قد غيرت مسارها بخصوص الأزمة اليمنية , وإنحازت إلى ضد التحالف العربي بقيادة السعودية وذلك بعد إعلان بعض دول الخليج قطع العلاقات مع قطر .

 

وبدأت قناة الجزيرة تنشر تقارير وأخبار ضد التحالف العربي  , بينما كانت من قبل تنشر تأييداً للتحالف .

 

هذا وهناك الكثير من ردود الأفعال من قبل المتابعين مطالبين بالتحقيق حول حقيقة الأخبار التي تحدثت بأن الزنداني قد وصف الجزيرة بأنها صرح عربي كبير, وبأن امير قطر هو زعيم .

ومن التعليقات التي تحدثت ” لابد من التحقق والتثبت قبل إصدار الحكم على الرجل.” .

 حقيقة وصف الزنداني يتيم المجد بالزعيم

ونحن في اليمن الغد لم نجد أخبار صريحه من مصادر موثوقه حول الأخبار التي تحدثت عن ماتم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعيه وفي احدى المواقع العربية.

تحديث  رصد فيديو للشيخ الزنداني وهو يتحدث عن الجزيرة وأمير قطر وهو في عام 2015 وليس عام 2017 كما تحدثت بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.