تردد قنوات جنسية على النايل سات تثير غضب الكثيرون بسبب ما يتم عرضه من صور إباحية وبعض الصور من صور عارية 2018 عبر الشاشات

تردد قنوات جنسية على النايل سات تثير غضب الكثيرون بسبب ما يتم عرضه من صور إباحية وبعض الصور من صور عارية 2018 عبر الشاشات التلفزيونية التي تعلن بعض المنتجات الجنسية.

ظهرت العديد من القنوات التي تعلن عن بعض المنتجات الجنسية والخاصة بالأزواج والمتزوجين, وخلال الإعلان يتم عرض بعض اللقطات التي تثير الغريزة الجنسية بين الرجل والمرأة , وطالب الكثيرون من إدارة النايل سات بإزالة مثل هذه القنوات التي لا تليق مشاهدتها.

تردد قناة سكس على النايلسات جديدة 2018 – مشاهدة اون لاين 2018 النايلسات تردد جديدة سكس على قناة تردد قناة سكس على النايلسات جديدة 2018 تردد قنوات سكس جديده لقمر هوت بيرد 2018 للكبار وتردد قنوات سكس نايلسات جديده 2018 ترددات قنوات سكس alyemenalghad.com على الهوتبريد والنايلسات للكبار فقط 18 تردد قنوات سكس جديده لقمر هوت بيرد 2018 للكبار وتردد قنوات سكس نايلسات جديده 2018 ترددات قنوات سكس على الهوتبريد والنايلسات للكبار فقط 18 تردد قنوات سكس جديده لقمر هوت بيرد 2018 للكبار وتردد قنوات سكس نايلسات جديده 2018 ترددات قنوات سكس على الهوتبريد والنايلسات للكبار فقط 18 تردد قناة سكس على النايلسات جديدة 2018 التردد : ….79H – ….. لمشاهدة القناة اون لاين اضغط هنا قنوات.

وتحاول تلك القنوات بأن تبيع المنتجات عن طريق جذب المشاهدين لتلك المنتجات من الإعلانات التي لا تليق بأن يتم مشاهدتها الشباب والشابات وكذلك لا يجوز شرعاً مشاهدتها من قبل الكبار والمتزوجين لما فيها من إثارات جنسية وبعض الصور الخادشة للحياة.

 

وطالب الكثيرون عبر المواقع وصفحات التواصل الإجتماعية من إغلاق هذه القنوات الجنسية والإباحية والتي لا تفيد المجتمع العربي والإسلامي بشيء .

 

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق