الرئيسية / أخبار محلية / إشاعة خبر إعتقال احمد صالح العيسي في السعوديه وهو رجل الأعمال اليمني المعروف

إشاعة خبر إعتقال احمد صالح العيسي في السعوديه وهو رجل الأعمال اليمني المعروف

نفى مكتب الشيخ أحمد صالح العيسى ماتم تداولة في بعض المواقع الإلكترونية من خبر يتحدث عن قيام السلطات السعودية بإلقاء القبض عليه بسبب التخابر مع إيران.

نشرة بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية أخبار تتحدث عن إعتقال أحمد العيسى رجل الأعمال اليمني بتهمة التخابر مع إيران ضد اليمن ودول المجاوره , وقالت الأخبار بأن السلطات قد قامت بإلقاء القبض على احمد صالح العيسى بتهمة التخابر.

يأتي هذا الخبر بعد خبر اول تم نشره في صفحات الفيس بوك وغيرها حول إعتقال راحج بادي وهو المتحدث الرسمي للشرعية اليمنية بنفس التهمة وهي تهمة التخابر مع إيران.

إشاعة خبر إعتقال احمد صالح العيسي في السعوديه وهو رجل الأعمال اليمني المعروف

ونفي مصدر في مكتب احمد صالح العيسى ماتم تدولة من أخبار كاذبة ولا صحة لها من الحقيقة والتي لم تستند إلى مصادر موثوقه , ويأتي هذا لأجل التشويه على أبطال الشرعية على حديث المصدر.

كما لفت المكتب الى أن هذه التصرفات والفرقعات تحاول أن تنال من قضيتنا اليمنية الكبرى ومشروعنا التحرري والانعتاق من الاستبداد والاستعمار والاستعباد، مهيبا بالجميع تحري المصداقية وبالقراء والمتابعين فحص ما ينشره هؤلاء الغوغاء وعرضه على المهنية والعقل والواقع ليتضح لهم دون أدنى شك أن مثل هكذا أكاذيب لا تنطلي على الأحرار ولن تثنينا عن أدائنا وعطائنا الوطني الذي يمثل الشيخ العيسي أحد أبرز أعمدته وحوائطه المنيعة.

و *أهاب* المصد بالجميع تحري المصداقية وبالقراء والمتابعين فحص ما ينشره هؤلاء الغوغاء وعرضه على المهنية والعقل والواقع ليتضح لهم دون أدنى شك أن مثل هكذا أكاذيب لا تنطلي على الأحرار ولن تثنينا عن أدائنا وعطائنا الوطني الذي يمثل الشيخ العيسي أحد أبرز أعمدته وحوائطه المنيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.